ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
عمرو موسى ناعيا "كوفي عنان": إفريقيا فقدت ابنا عظيما والعالم العربي فقد صديقا متعاطفا مع قضاياهبوتين يرقص في حفل زفاف وزيرة خارجية النمساميركل: نراقب العمليات العسكرية في سوريا وندعم دي ميتسورامحيي الدين: عنان عاش مدافعا عن السلام والتعايش بين الشعوب وتصدى للعنف والكراهيةكأس ألمانيا.. البطل يودع من دور الـ64.. وبايرن يتأهل بصعوبةباع منزله وكاد يفقد حلمه.. قصة حارس كارديف قبل شهرته بالبريميرليجميدو: لو لعبت ضد صلاح سأكون خائفًا.. وهذه نصيحتي لهالمشاركة الأولى لرونالدو.. يوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا على فيرونا«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

بأقل التكاليف اعملي «رموش الست» في العيد

- كتب   -  
رموش الست

هل تفكرين في شراء حلويات العيد اليوم؟.. لا أرغب فى أن أصدمك لكن أسعارها عالية للغاية وتحتاج إلى ميزانية خاصة لشرائها مع الأسف، لكن هناك اقتراحا، مؤكد أنه سيكون مناسبا لك ولبعض من السيدات، وهو تحضير حلوى العيد فى المنزل أو نوع الحلوى المفضل لك وللأطفال، ولأن "رموش الست" الأفضل لدى الجميع أنصحك بتحضيرها.

لا تقلقي.. طريقة تحضيرها سهلة للغاية كل ما عليك فعله فقط هو شراء المكونات معا، وتجهيز مطبخك لعملها، ويفضل أن تجربي فى البداية كميات صغيرة وإذا نجحت فيها قومي بتزويد الكمية.. جربيها.

المكونات:

3 أكواب دقيق

كوب سكر مطحون

كوب جوز هند

كوب زبدة

3 بيضات

ملعقتا فانيليا

رشة ملح

نصف ملعقة بيكنج بودر

كوب شربات

نصف كوب دقيق سميد

طريقة التحضير:

في إناء سميك قومي بخلط الزبدة مع السكر والبيض.. اخلطيها معا جيدا.

في إناء آخر قومي بخلط الدقيق مع رشة الملح والدقيق السميد وجوز الهند والبيكنج بودر.

أضيفي الخليطين معا.. لا تنسي تقليبها جيدا إلى أن تصبح عجينة.

قطعي العجين على شكل أصابع وشكليها بالشوكة بالعرض أو شكليها على شكل دوائر.

رصي رموش الست على صينية مفروشة بورق الزبدة.

أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

 

التقديم

اغمريها بعد أن تبرد بالشربات وزينيها بجوز الهند، مع حبات البسكويت والبيتي فور والكحك.

التعليقات