ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

بأقل التكاليف اعملي «رموش الست» في العيد

- كتب   -  
رموش الست

هل تفكرين في شراء حلويات العيد اليوم؟.. لا أرغب فى أن أصدمك لكن أسعارها عالية للغاية وتحتاج إلى ميزانية خاصة لشرائها مع الأسف، لكن هناك اقتراحا، مؤكد أنه سيكون مناسبا لك ولبعض من السيدات، وهو تحضير حلوى العيد فى المنزل أو نوع الحلوى المفضل لك وللأطفال، ولأن "رموش الست" الأفضل لدى الجميع أنصحك بتحضيرها.

لا تقلقي.. طريقة تحضيرها سهلة للغاية كل ما عليك فعله فقط هو شراء المكونات معا، وتجهيز مطبخك لعملها، ويفضل أن تجربي فى البداية كميات صغيرة وإذا نجحت فيها قومي بتزويد الكمية.. جربيها.

المكونات:

3 أكواب دقيق

كوب سكر مطحون

كوب جوز هند

كوب زبدة

3 بيضات

ملعقتا فانيليا

رشة ملح

نصف ملعقة بيكنج بودر

كوب شربات

نصف كوب دقيق سميد

طريقة التحضير:

في إناء سميك قومي بخلط الزبدة مع السكر والبيض.. اخلطيها معا جيدا.

في إناء آخر قومي بخلط الدقيق مع رشة الملح والدقيق السميد وجوز الهند والبيكنج بودر.

أضيفي الخليطين معا.. لا تنسي تقليبها جيدا إلى أن تصبح عجينة.

قطعي العجين على شكل أصابع وشكليها بالشوكة بالعرض أو شكليها على شكل دوائر.

رصي رموش الست على صينية مفروشة بورق الزبدة.

أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

 

التقديم

اغمريها بعد أن تبرد بالشربات وزينيها بجوز الهند، مع حبات البسكويت والبيتي فور والكحك.

التعليقات