ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترقب عالمي لتسجيلات طاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبةباشاغا يرحب بتشكيل حكومة وطنية موحدةألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلي ليبيابحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلا

بأقل التكاليف اعملي «رموش الست» في العيد

- كتب   -  
رموش الست

هل تفكرين في شراء حلويات العيد اليوم؟.. لا أرغب فى أن أصدمك لكن أسعارها عالية للغاية وتحتاج إلى ميزانية خاصة لشرائها مع الأسف، لكن هناك اقتراحا، مؤكد أنه سيكون مناسبا لك ولبعض من السيدات، وهو تحضير حلوى العيد فى المنزل أو نوع الحلوى المفضل لك وللأطفال، ولأن "رموش الست" الأفضل لدى الجميع أنصحك بتحضيرها.

لا تقلقي.. طريقة تحضيرها سهلة للغاية كل ما عليك فعله فقط هو شراء المكونات معا، وتجهيز مطبخك لعملها، ويفضل أن تجربي فى البداية كميات صغيرة وإذا نجحت فيها قومي بتزويد الكمية.. جربيها.

المكونات:

3 أكواب دقيق

كوب سكر مطحون

كوب جوز هند

كوب زبدة

3 بيضات

ملعقتا فانيليا

رشة ملح

نصف ملعقة بيكنج بودر

كوب شربات

نصف كوب دقيق سميد

طريقة التحضير:

في إناء سميك قومي بخلط الزبدة مع السكر والبيض.. اخلطيها معا جيدا.

في إناء آخر قومي بخلط الدقيق مع رشة الملح والدقيق السميد وجوز الهند والبيكنج بودر.

أضيفي الخليطين معا.. لا تنسي تقليبها جيدا إلى أن تصبح عجينة.

قطعي العجين على شكل أصابع وشكليها بالشوكة بالعرض أو شكليها على شكل دوائر.

رصي رموش الست على صينية مفروشة بورق الزبدة.

أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

 

التقديم

اغمريها بعد أن تبرد بالشربات وزينيها بجوز الهند، مع حبات البسكويت والبيتي فور والكحك.

التعليقات