ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
عمرو موسى ناعيا "كوفي عنان": إفريقيا فقدت ابنا عظيما والعالم العربي فقد صديقا متعاطفا مع قضاياهبوتين يرقص في حفل زفاف وزيرة خارجية النمساميركل: نراقب العمليات العسكرية في سوريا وندعم دي ميتسورامحيي الدين: عنان عاش مدافعا عن السلام والتعايش بين الشعوب وتصدى للعنف والكراهيةكأس ألمانيا.. البطل يودع من دور الـ64.. وبايرن يتأهل بصعوبةباع منزله وكاد يفقد حلمه.. قصة حارس كارديف قبل شهرته بالبريميرليجميدو: لو لعبت ضد صلاح سأكون خائفًا.. وهذه نصيحتي لهالمشاركة الأولى لرونالدو.. يوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا على فيرونا«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

إقالة مدرب إسبانيا قبل يومين من مباراتها الأولى في المونديال

- كتب   -  
جوليان لوبيتيجي

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبيليس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، عن إقالة مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك قبل يومين من مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال مساء الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك القرار بعدما أعلن نادي ريال مدريد أمس عن تعيين لوبيتيجي مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبة يوم 31 مايو الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما انسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالة الاستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.

وبدورها نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحًا اذهب وابتلع كبريائك".

وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر: "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

يذكر أنه لا يوجد أي أسماء مطروحة حول هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الإسباني في مستهل مشوارها بالمونديال أمام البرتغال.

التعليقات