ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

إقالة مدرب إسبانيا قبل يومين من مباراتها الأولى في المونديال

- كتب   -  
جوليان لوبيتيجي

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبيليس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، عن إقالة مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك قبل يومين من مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال مساء الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك القرار بعدما أعلن نادي ريال مدريد أمس عن تعيين لوبيتيجي مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبة يوم 31 مايو الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما انسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالة الاستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.

وبدورها نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحًا اذهب وابتلع كبريائك".

وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر: "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

يذكر أنه لا يوجد أي أسماء مطروحة حول هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الإسباني في مستهل مشوارها بالمونديال أمام البرتغال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات