ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

رسميًا.. الملف الأمريكي المشترك يفوز بتنظيم مونديال 2026

- كتب   -  
كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في اجتماعه السنوي رقم 61 الذي عقد اليوم الأربعاء، في العاصمة الروسية موسكو، عن فوز الملف المشترك لكل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشرف تنظيم مونديال 2026 متغلبًا على ملف المغرب.

وحصد الملف الأمريكي المشترك على 134 صوتًا من أصل 201 صوت بينما حصل ملف المغرب على 65 صوتًا، لتخسر المغرب بالتالي شرف تنظيم كأس العالم للمرة الخامسة بعد خسارة 1998 و2002 و2006 و2010.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي ستنظم فيها المكسيك كأس العالم بعد نسختي 1970 و1986، بينما تعد المرة الثانية للولايات المتحدة التي تنظم البطولة بعد عام 1994، وهي المرة الأولى لكندا التي تنظم فيها هذا المحفل العالمي.

التعليقات