ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

تكذيبا لمزاعم الجماعات الارهابية و حلفائهم من جماعة الاخوان..الأجهزة الأمنية تتسلم مهام تأمين درنة

- كتب   -  
تكذيبا لمزاعم الجماعات الارهابية و حلفائهم من جماعة الاخوان..الأجهزة الأمنية تتسلم مهام تأمين درنة
تكذيبا لمزاعم الجماعات الارهابية و حلفائهم من جماعة الاخوان..الأجهزة الأمنية تتسلم مهام تأمين درنة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استبقت التنظيمات الإرهابية مثل “شورى مجاهدي درنة”، و”أنصار الشريعة” ومن يروجون لهم ويعطون لإرهابهم مشروعية، سواء تنظيمات مثل جماعة لإخوان المسلمين، أو أشخاص مثل المفتي المعزول، الصادق الغرياني، ورئيس مجلس الدولة، خالد المشري، عملية الجيش الوطني لتحرير مدينة درنة من هذه التنظيمات، بترديد الشائعات وشحن الأهالي ضد قوات الجيش الوطني، بالزعم بنية الجيش البقاء بشكل مستمر في المدينة، والسيطرة عليها وحكمها.

وقبل أن تنتهي قوات الجيش من استكمال مهمتها، بشكل كامل، بدأت القيادة العامة للجيش الوطني في تنفيذ تعهداتها بتسليم إدارة المدينة إلى السلطات المدنية، وتفنيد تلك المزاعم.

 

حيث أكد مدير مديرية أمن الهلال درنة، العقيد فتحي عقيلة، في تصريحات تليفزيونية أن مديرية الأمن وفرع الأمن المركزي درنة متواجدون في المناطق المحررة بدرنة بكامل آلياتهم ومعداتهم وأفرادهم، منذ السادس من الشهر الجاري، مضيفاً أنهم كونوا نقاط تمركز للقوات، لتبدأ مهامها في حفظ الأمن، وحماية مؤسسات الدولة.

وقال عقيلة، “تنفيذا لأوامر القائد العام للجيش، المشير خليفة حفتر، وبعض صدور الأوامر من كل من وزير الداخلية، إبراهيم بوشناف، وآمر غرفة عمليات الكرامة، اللواء عبد السلام الحاسي، تم تجهيز قوة مكونة من، الإدارة العامة للأمن المركزي فرع درنة، ومديرية الأمن الهلال درنة، ومكتب الهجرة غير الشرعية، في خلال ١٠ ساعات.

بدوره أكد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي، العقيد السيد بشير الحاج، في تصريحات تليفزيونية تواجد الإدارة في درنة ومباشرة عملها، مطالباً كافة العناصر المنتمية إلى الأمن المركزي، بالالتحاق بعملهم بشكل فوري.

ويشار إلى أن العقيد فتحي عقيلة قد ناشد العناصر المنتمية إلى مديرية الأمن، الحضور إلى مقر المديرية في منطقة “باب طبرق”، لاستئناف مزاولة أعمالهم.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات