ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
عمرو موسى ناعيا "كوفي عنان": إفريقيا فقدت ابنا عظيما والعالم العربي فقد صديقا متعاطفا مع قضاياهبوتين يرقص في حفل زفاف وزيرة خارجية النمساميركل: نراقب العمليات العسكرية في سوريا وندعم دي ميتسورامحيي الدين: عنان عاش مدافعا عن السلام والتعايش بين الشعوب وتصدى للعنف والكراهيةكأس ألمانيا.. البطل يودع من دور الـ64.. وبايرن يتأهل بصعوبةباع منزله وكاد يفقد حلمه.. قصة حارس كارديف قبل شهرته بالبريميرليجميدو: لو لعبت ضد صلاح سأكون خائفًا.. وهذه نصيحتي لهالمشاركة الأولى لرونالدو.. يوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا على فيرونا«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

رسميا.. جولين لوبيتيجي مديرا فنيا لريال مدريد خلفا لزيدان

- كتب   -  
جولين لوبيتيجي

كتب: علي الزيني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية كأس العالم، جاء ذلك بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان قبل أسابيع.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الملكي عن التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني لمدة 3 سنوات تبدأ بعد نهاية المونديال.

حارس ريال مدريد وبرشلونة السابق، الذي لعب معظم مسيرته لرايو فاييكانو يتجهز لمهمته التدريبية الكبيرة الثالثة، بعد بورتو ومنتخب إسبانيا.

وبدأ لوبيتيجي مسيرته التدريبية في عام 2003 كمدرب مساعد لمنتخب تحت 17 عاما في إسبانيا، ودرب رايو فاييكانو في 2003، والفريق الثاني لريال مدريد في 2008.

وتدرج لوبيتيجي في تدريب منتخبات ناشئي وشباب إسبانيا، قبل أن يتولى تدريب بورتو في 2014 ويتركه لتدريب كبار لا روخا في 2016.

ويتسلم الإسباني مهمة تدريب بطل دوري أبطال أوروبا في الـ3 سنوات المقبلة بعد كأس العالم الذي يقود فيها إسبانيا.

التعليقات