ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

رسميا.. جولين لوبيتيجي مديرا فنيا لريال مدريد خلفا لزيدان

- كتب   -  
جولين لوبيتيجي

كتب: علي الزيني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية كأس العالم، جاء ذلك بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان قبل أسابيع.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الملكي عن التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني لمدة 3 سنوات تبدأ بعد نهاية المونديال.

حارس ريال مدريد وبرشلونة السابق، الذي لعب معظم مسيرته لرايو فاييكانو يتجهز لمهمته التدريبية الكبيرة الثالثة، بعد بورتو ومنتخب إسبانيا.

وبدأ لوبيتيجي مسيرته التدريبية في عام 2003 كمدرب مساعد لمنتخب تحت 17 عاما في إسبانيا، ودرب رايو فاييكانو في 2003، والفريق الثاني لريال مدريد في 2008.

وتدرج لوبيتيجي في تدريب منتخبات ناشئي وشباب إسبانيا، قبل أن يتولى تدريب بورتو في 2014 ويتركه لتدريب كبار لا روخا في 2016.

ويتسلم الإسباني مهمة تدريب بطل دوري أبطال أوروبا في الـ3 سنوات المقبلة بعد كأس العالم الذي يقود فيها إسبانيا.

التعليقات