ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
باشاغا يرحب بتشكيل حكومة وطنية موحدةألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلي ليبيابحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلس

رسميا.. جولين لوبيتيجي مديرا فنيا لريال مدريد خلفا لزيدان

- كتب   -  
جولين لوبيتيجي

كتب: علي الزيني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية كأس العالم، جاء ذلك بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان قبل أسابيع.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الملكي عن التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني لمدة 3 سنوات تبدأ بعد نهاية المونديال.

حارس ريال مدريد وبرشلونة السابق، الذي لعب معظم مسيرته لرايو فاييكانو يتجهز لمهمته التدريبية الكبيرة الثالثة، بعد بورتو ومنتخب إسبانيا.

وبدأ لوبيتيجي مسيرته التدريبية في عام 2003 كمدرب مساعد لمنتخب تحت 17 عاما في إسبانيا، ودرب رايو فاييكانو في 2003، والفريق الثاني لريال مدريد في 2008.

وتدرج لوبيتيجي في تدريب منتخبات ناشئي وشباب إسبانيا، قبل أن يتولى تدريب بورتو في 2014 ويتركه لتدريب كبار لا روخا في 2016.

ويتسلم الإسباني مهمة تدريب بطل دوري أبطال أوروبا في الـ3 سنوات المقبلة بعد كأس العالم الذي يقود فيها إسبانيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات