ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

«بيتانا» حكما لمواجهة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

- كتب   -  
نيستور بيتانا

كتب: علي الزيني

اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة روسيا والسعودية في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، يوم الخميس المقبل.

ويستضيف المنتخب الروسي نظيره السعودي في افتتاحية مونديال روسيا 2018، على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واختار "فيفا" بيتانا، لإدارة مباراة الافتتاح، بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم "البرازيل 2014".

وحصل الحكم الأرجنتيني على الشارة الدولية في عام 2010، وأدار عدة مواجهات في تصفيات النسخة الماضية والحالية للمونديال، كما أنه وجه معتاد في "كوبا لا بيرتاريدوس".

كما أبرز إنجازات بيتانا، ذي الـ43 عاما، هو اختياره كأفضل حكم في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، كما أنه عمل في بداية حياته ممثلا، ويعمل حاليا مدرسا للألعاب الرياضية. 

التعليقات