ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

«بيتانا» حكما لمواجهة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

- كتب   -  
نيستور بيتانا

كتب: علي الزيني

اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة روسيا والسعودية في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، يوم الخميس المقبل.

ويستضيف المنتخب الروسي نظيره السعودي في افتتاحية مونديال روسيا 2018، على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واختار "فيفا" بيتانا، لإدارة مباراة الافتتاح، بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم "البرازيل 2014".

وحصل الحكم الأرجنتيني على الشارة الدولية في عام 2010، وأدار عدة مواجهات في تصفيات النسخة الماضية والحالية للمونديال، كما أنه وجه معتاد في "كوبا لا بيرتاريدوس".

كما أبرز إنجازات بيتانا، ذي الـ43 عاما، هو اختياره كأفضل حكم في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، كما أنه عمل في بداية حياته ممثلا، ويعمل حاليا مدرسا للألعاب الرياضية. 

التعليقات