ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

«بيتانا» حكما لمواجهة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

- كتب   -  
نيستور بيتانا

كتب: علي الزيني

اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة روسيا والسعودية في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، يوم الخميس المقبل.

ويستضيف المنتخب الروسي نظيره السعودي في افتتاحية مونديال روسيا 2018، على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واختار "فيفا" بيتانا، لإدارة مباراة الافتتاح، بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم "البرازيل 2014".

وحصل الحكم الأرجنتيني على الشارة الدولية في عام 2010، وأدار عدة مواجهات في تصفيات النسخة الماضية والحالية للمونديال، كما أنه وجه معتاد في "كوبا لا بيرتاريدوس".

كما أبرز إنجازات بيتانا، ذي الـ43 عاما، هو اختياره كأفضل حكم في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، كما أنه عمل في بداية حياته ممثلا، ويعمل حاليا مدرسا للألعاب الرياضية. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات