ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

«بيتانا» حكما لمواجهة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

- كتب   -  
نيستور بيتانا

كتب: علي الزيني

اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة روسيا والسعودية في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، يوم الخميس المقبل.

ويستضيف المنتخب الروسي نظيره السعودي في افتتاحية مونديال روسيا 2018، على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واختار "فيفا" بيتانا، لإدارة مباراة الافتتاح، بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم "البرازيل 2014".

وحصل الحكم الأرجنتيني على الشارة الدولية في عام 2010، وأدار عدة مواجهات في تصفيات النسخة الماضية والحالية للمونديال، كما أنه وجه معتاد في "كوبا لا بيرتاريدوس".

كما أبرز إنجازات بيتانا، ذي الـ43 عاما، هو اختياره كأفضل حكم في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، كما أنه عمل في بداية حياته ممثلا، ويعمل حاليا مدرسا للألعاب الرياضية. 

التعليقات