ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

رسميا.. هيدرسفيلد يتعاقد مع رمضان صبحي لـ3 سنوات

- كتب   -  
رمضان صبحي يوقع لهيدرسفيلد

كتب: علي الزيني

أعلن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن تعاقده مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بستوك سيتي السابق، والمنتخب الوطني، بشكل رسمي.

وكان صبحي قد أجرى الكشف الطبي، في وقت سابق، في هيدرسفيلد تاون، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا لكأس العالم في إيطاليا.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لاعب الأهلي الأسبق، بعقد مدته 3 سنوات إذ سيستمر حتى عام 2021.

وأشار بيان النادي الإنجليزي إلى وجود بند في عقد صبحي، يتيح تجديد العقد لعام آخر، ولم يكشف عن المقابل المادي للصفقة بانتقال صاحب الـ21 عامًا من ستوك سيتي. إلا أن تقارير صحفية أفادت أن الصفقة كلفت خزائن هيدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، أعرب ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي هيدرسفيلد، عن سعادته بتعاقد فريقه مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ديفيد تحدث في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن رمضان صبحي بات لاعبًا معنا في هيدرسفيلد.. إنه لاعب موهوب للغاية، إنه حقق الكثير كلاعب مقارنة بعمره الذي وصل إلى 21 عام فقط، أن تلعب 20 مباراة دولية مع بلادك وتتواجد في هذا السن بكأس العالم لأمر رائع".

وأضاف: "رمضان يمتلك إمكانيات فنية هائلة، إنه لماح ومهاري وسريع البديهة، ولديه المساحة من أجل التطور وهو ما يجعل الأمر مثيرًا.. نتطلع للعمل مع رمضان في ملعب التدريبات وأن نمنحه كل فرص النجاح في هيدرسفيلد".

ويتواجد رمضان صبحي حاليًا في روسيا مع المنتخب المصري، إلا أنه توجه إلى هيدرسيفيلد منذ عدة أيام للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

التعليقات