ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

رسميا.. هيدرسفيلد يتعاقد مع رمضان صبحي لـ3 سنوات

- كتب   -  
رمضان صبحي يوقع لهيدرسفيلد

كتب: علي الزيني

أعلن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن تعاقده مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بستوك سيتي السابق، والمنتخب الوطني، بشكل رسمي.

وكان صبحي قد أجرى الكشف الطبي، في وقت سابق، في هيدرسفيلد تاون، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا لكأس العالم في إيطاليا.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لاعب الأهلي الأسبق، بعقد مدته 3 سنوات إذ سيستمر حتى عام 2021.

وأشار بيان النادي الإنجليزي إلى وجود بند في عقد صبحي، يتيح تجديد العقد لعام آخر، ولم يكشف عن المقابل المادي للصفقة بانتقال صاحب الـ21 عامًا من ستوك سيتي. إلا أن تقارير صحفية أفادت أن الصفقة كلفت خزائن هيدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، أعرب ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي هيدرسفيلد، عن سعادته بتعاقد فريقه مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ديفيد تحدث في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن رمضان صبحي بات لاعبًا معنا في هيدرسفيلد.. إنه لاعب موهوب للغاية، إنه حقق الكثير كلاعب مقارنة بعمره الذي وصل إلى 21 عام فقط، أن تلعب 20 مباراة دولية مع بلادك وتتواجد في هذا السن بكأس العالم لأمر رائع".

وأضاف: "رمضان يمتلك إمكانيات فنية هائلة، إنه لماح ومهاري وسريع البديهة، ولديه المساحة من أجل التطور وهو ما يجعل الأمر مثيرًا.. نتطلع للعمل مع رمضان في ملعب التدريبات وأن نمنحه كل فرص النجاح في هيدرسفيلد".

ويتواجد رمضان صبحي حاليًا في روسيا مع المنتخب المصري، إلا أنه توجه إلى هيدرسيفيلد منذ عدة أيام للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

التعليقات