ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

رسميا.. هيدرسفيلد يتعاقد مع رمضان صبحي لـ3 سنوات

- كتب   -  
رمضان صبحي يوقع لهيدرسفيلد

كتب: علي الزيني

أعلن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن تعاقده مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بستوك سيتي السابق، والمنتخب الوطني، بشكل رسمي.

وكان صبحي قد أجرى الكشف الطبي، في وقت سابق، في هيدرسفيلد تاون، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا لكأس العالم في إيطاليا.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لاعب الأهلي الأسبق، بعقد مدته 3 سنوات إذ سيستمر حتى عام 2021.

وأشار بيان النادي الإنجليزي إلى وجود بند في عقد صبحي، يتيح تجديد العقد لعام آخر، ولم يكشف عن المقابل المادي للصفقة بانتقال صاحب الـ21 عامًا من ستوك سيتي. إلا أن تقارير صحفية أفادت أن الصفقة كلفت خزائن هيدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، أعرب ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي هيدرسفيلد، عن سعادته بتعاقد فريقه مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ديفيد تحدث في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن رمضان صبحي بات لاعبًا معنا في هيدرسفيلد.. إنه لاعب موهوب للغاية، إنه حقق الكثير كلاعب مقارنة بعمره الذي وصل إلى 21 عام فقط، أن تلعب 20 مباراة دولية مع بلادك وتتواجد في هذا السن بكأس العالم لأمر رائع".

وأضاف: "رمضان يمتلك إمكانيات فنية هائلة، إنه لماح ومهاري وسريع البديهة، ولديه المساحة من أجل التطور وهو ما يجعل الأمر مثيرًا.. نتطلع للعمل مع رمضان في ملعب التدريبات وأن نمنحه كل فرص النجاح في هيدرسفيلد".

ويتواجد رمضان صبحي حاليًا في روسيا مع المنتخب المصري، إلا أنه توجه إلى هيدرسيفيلد منذ عدة أيام للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

التعليقات