ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
الاعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمباراة جنوب إفريقياانسحاب توتال الفرنسية رسميا من إيران تخوفا من العقوبات الأمريكية على الشركاتجموع غفيرة في صلاتي الظهر والعصر في عرفاتيكتسي البياض في يوم عرفة.. تعرف على "مسجد نمرة" الذي شهد "خطبة الوداع"أول نائبة مسلمة في مجلس الشيوخ الأسترالي تؤدي اليمينهكذا سيقضي أهالي تاورغاء العائدون إلى ديارهم عيد الاضحى في ظل غياب الحكومةحملة لمقاضاة المصارف لعدم صرف أموال الليبيينبالفيديو : فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة و مراحل صناعتهاحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 اغسطس 2018الشرطة الإسبانية تطلق النار على مسلح حاول مهاجمتهااليونان تخرج رسميا من برنامج الإنقاذ المالي الدوليحركة طالبان تختطف العشرات في شمال أفغانستانغارات جوية تقتل عشرات المسلحين وقادة من طالبان في شمال أفغانستانأمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبيا

الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

- كتب   -  
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر غرفة عمليات القوات الجوية بالمنطقة العسكرية الوسطى التابعة للقيادة العامة  عقيد طيار الشريف العوامي ، الثلاثاء ، قصف ” أهداف معادية ” جنوبي سرت بغارات مستهدفة نفذتها طائرات تابعة لسلاح الجو الليبي وعادت على إثرها سالمة الى قواعدها .

وفى إيجاز صحفي من مكتب المتحدث باسم القيادة العامة فقد تمت عملية القصف بعد رصد ومتابعة لعصابات أشار الى انها تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي .

 

وأضاف بأن الاهداف المستهدفة بالقصف مكونة من الارهابيين الهاربين من بنغازي ومرتزقة أجانب من افريقيا وذلك فى إشارة الى مسلحي مايسمى سرايا الدفاع المصنفة إقليمياً ودولياً كمجموعة مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة .

وكشف العوامي بأن إحدى الغارات تمت على تمام الساعة 10 من صباح الثلاثاء وغارتان عند الساعة الثالثة بعد الظهر واستهدفترمواقعهم جنوب مدينة سرت 60 كم وفقا لذات الإيجاز .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات