ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

- كتب   -  
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر غرفة عمليات القوات الجوية بالمنطقة العسكرية الوسطى التابعة للقيادة العامة  عقيد طيار الشريف العوامي ، الثلاثاء ، قصف ” أهداف معادية ” جنوبي سرت بغارات مستهدفة نفذتها طائرات تابعة لسلاح الجو الليبي وعادت على إثرها سالمة الى قواعدها .

وفى إيجاز صحفي من مكتب المتحدث باسم القيادة العامة فقد تمت عملية القصف بعد رصد ومتابعة لعصابات أشار الى انها تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي .

 

وأضاف بأن الاهداف المستهدفة بالقصف مكونة من الارهابيين الهاربين من بنغازي ومرتزقة أجانب من افريقيا وذلك فى إشارة الى مسلحي مايسمى سرايا الدفاع المصنفة إقليمياً ودولياً كمجموعة مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة .

وكشف العوامي بأن إحدى الغارات تمت على تمام الساعة 10 من صباح الثلاثاء وغارتان عند الساعة الثالثة بعد الظهر واستهدفترمواقعهم جنوب مدينة سرت 60 كم وفقا لذات الإيجاز .

 

التعليقات