ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستاننتنياهو: سأتفاوض مع الأردن لتمديد استئجار أرض حدودية بمقتضى معاهدة 1994 للسلام14 قتيلا بينهم مدنيون في أعمال عنف بكشميرالجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بحادث خاشقجي.. وسيتم محاسبة المسئولينتفاصيل اليوم الأخير للقذافيالبحرية في طرابلس تستلم زورق إيطاليلقاء سلامة مع وفد هيئة الدستورإعادة فتح سفارة مالطا في ليبيااجتماع عقيلة صالح مع أعيان العبيداتتعليمات السراج لـ«المالية» لتذليل الصعوبات المالية للمؤسسة العسكريةمحلل سكاي: بوجبا لا يركز ولا يقوم بعمله ويكلف فريقه بقلة انضباطهتقرير: بيريز دعا لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتيتقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟تقرير – كونتي يقترب من تدريب ريال مدريد.. "7 أيام مهلة أخيرة"مقتل 55 شخصا فى اشتباكات بشمال غرب نيجيرياموسكو تتهم واشنطن بالابتزاز فى معاهدة الصواريخالعاهل الأردني: تم إعلام إسرائيل اليوم بالقرار الأردني بإنهاء العمل بملحقي "الباقورة والغمر" من اتفاقية السلام17 قتيلا على الأقل في حادث قطار بتايوانمنع وقوف السيارات في هذه الشوارعالكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف

الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

- كتب   -  
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت
الجيش الليبى يشن ضربات جوية على تمركزات سرايا الدفاع عن بنغازي الارهابى جنوبى سرت

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر غرفة عمليات القوات الجوية بالمنطقة العسكرية الوسطى التابعة للقيادة العامة  عقيد طيار الشريف العوامي ، الثلاثاء ، قصف ” أهداف معادية ” جنوبي سرت بغارات مستهدفة نفذتها طائرات تابعة لسلاح الجو الليبي وعادت على إثرها سالمة الى قواعدها .

وفى إيجاز صحفي من مكتب المتحدث باسم القيادة العامة فقد تمت عملية القصف بعد رصد ومتابعة لعصابات أشار الى انها تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي .

 

وأضاف بأن الاهداف المستهدفة بالقصف مكونة من الارهابيين الهاربين من بنغازي ومرتزقة أجانب من افريقيا وذلك فى إشارة الى مسلحي مايسمى سرايا الدفاع المصنفة إقليمياً ودولياً كمجموعة مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة .

وكشف العوامي بأن إحدى الغارات تمت على تمام الساعة 10 من صباح الثلاثاء وغارتان عند الساعة الثالثة بعد الظهر واستهدفترمواقعهم جنوب مدينة سرت 60 كم وفقا لذات الإيجاز .

 

التعليقات