ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
عمرو موسى ناعيا "كوفي عنان": إفريقيا فقدت ابنا عظيما والعالم العربي فقد صديقا متعاطفا مع قضاياهبوتين يرقص في حفل زفاف وزيرة خارجية النمساميركل: نراقب العمليات العسكرية في سوريا وندعم دي ميتسورامحيي الدين: عنان عاش مدافعا عن السلام والتعايش بين الشعوب وتصدى للعنف والكراهيةكأس ألمانيا.. البطل يودع من دور الـ64.. وبايرن يتأهل بصعوبةباع منزله وكاد يفقد حلمه.. قصة حارس كارديف قبل شهرته بالبريميرليجميدو: لو لعبت ضد صلاح سأكون خائفًا.. وهذه نصيحتي لهالمشاركة الأولى لرونالدو.. يوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا على فيرونا«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

سفينة أمريكية تنتشل 12 جثة و41 ناجيا من قارب مهاجرين قبالة ليبيا

- كتب   -  
سفينة أمريكية- أرشيفية

 ذكرت منظمة سي ووتش للإغاثة الإنسانية، اليوم الثلاثاء، أن سفينة تابعة للبحرية الأمريكية أنقذت 41 شخصًا وانتشلت 12 جثة من قارب مطاطي كان يغرق قبالة ساحل ليبيا، وذلك بعد تلقيها اتصالاً للمساعدة.

وقال متحدث باسم (سي ووتش)، إن السفينة ترينتون التابعة للبحرية الأمريكية، أجرت اتصالاً بالمنظمة الخيرية الألمانية، التي تشغل سفينة إنقاذ واحدة فقط تقوم حاليًا بدوريات قبالة الساحل الليبي، لتبلغها بغرق القارب وتطلب المساعدة.

ولم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين كانوا على متن القارب قبل غرقه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات