ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

- كتب   -  
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،جيرت كابيلير إن مئتين وستين ألف طالب وطالبة أجبروا على مغادرة أكثر من أربعمئة وثمانين مدرسة بسبب إغلاقها جراء أعمال العنف الأخيرة في شرق وجنوب غرب ليبيا.

 

وأوضحت كابيلير في بيان صحفي صادر عن منظمة اليونيسف، أن أعداد الطلبة هذه تأتي ضمن إحصائية ضمت ثمانية ملايين من أطفال المدارس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يواجهون تحديات في التوجه إلى المدارس وإجراء اختبارات نهاية العام.

وبينت المدير الإقليمي للمنظمة في البيان الذي أستعرض أوضاع طلبة المدارس في عدد من دول المنطقة أن اليونيسف دعمت أكثر من سبعة وثلاثين ألف طالب وطالبة في ليبيا بإمدادات تعليمية، وخاصة في مناطق النزاع، علاوة على مساعدة طلاب التعليم الرسمي وغير الرسمي منذ بداية العام الدراسي الحالي حتى نهايته.

التعليقات