ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

- كتب   -  
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،جيرت كابيلير إن مئتين وستين ألف طالب وطالبة أجبروا على مغادرة أكثر من أربعمئة وثمانين مدرسة بسبب إغلاقها جراء أعمال العنف الأخيرة في شرق وجنوب غرب ليبيا.

 

وأوضحت كابيلير في بيان صحفي صادر عن منظمة اليونيسف، أن أعداد الطلبة هذه تأتي ضمن إحصائية ضمت ثمانية ملايين من أطفال المدارس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يواجهون تحديات في التوجه إلى المدارس وإجراء اختبارات نهاية العام.

وبينت المدير الإقليمي للمنظمة في البيان الذي أستعرض أوضاع طلبة المدارس في عدد من دول المنطقة أن اليونيسف دعمت أكثر من سبعة وثلاثين ألف طالب وطالبة في ليبيا بإمدادات تعليمية، وخاصة في مناطق النزاع، علاوة على مساعدة طلاب التعليم الرسمي وغير الرسمي منذ بداية العام الدراسي الحالي حتى نهايته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات