ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

- كتب   -  
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة
اليونسيف: 260 ألف طالب ليبى أجبروا على مغادرة المدارس بسبب أعمال العنف الأخيرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،جيرت كابيلير إن مئتين وستين ألف طالب وطالبة أجبروا على مغادرة أكثر من أربعمئة وثمانين مدرسة بسبب إغلاقها جراء أعمال العنف الأخيرة في شرق وجنوب غرب ليبيا.

 

وأوضحت كابيلير في بيان صحفي صادر عن منظمة اليونيسف، أن أعداد الطلبة هذه تأتي ضمن إحصائية ضمت ثمانية ملايين من أطفال المدارس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يواجهون تحديات في التوجه إلى المدارس وإجراء اختبارات نهاية العام.

وبينت المدير الإقليمي للمنظمة في البيان الذي أستعرض أوضاع طلبة المدارس في عدد من دول المنطقة أن اليونيسف دعمت أكثر من سبعة وثلاثين ألف طالب وطالبة في ليبيا بإمدادات تعليمية، وخاصة في مناطق النزاع، علاوة على مساعدة طلاب التعليم الرسمي وغير الرسمي منذ بداية العام الدراسي الحالي حتى نهايته.

التعليقات