ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

وكالة الطاقة الذرية: خبراؤنا جاهزون لإجراء التفتيش في كوريا الشمالية

- كتب   -  
الوكالة الدولية للطاقة الذرية

قال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو اليوم الثلاثاء:"إن مفتشي المنظمة على استعداد للذهاب لكوريا الشمالية، وذلك بعد تعهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون بنزع السلاح النووي، في بيان مشترك مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".


وأضاف أمانو إنه رحب بالبيان، قائلاً:"الوكالة سوف تراقب عن كثب المفاوضات المقرر أن تعقد بين الدولتين، لتنفيذ نتائج القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية".
وأشار إلى أن الوكالة على استعداد للقيام بأي عمليات تفتيش تطلبها الدول المعنية.

وكان ترامب قد قال للصحفيين بعد القمة التي أجريت في سنغافورة، إن عملية نزع السلاح النووي سوف تخضع لرقابة مفتشين أمريكيين ودوليين، دون أن يقدم مزيدًا من التفاصيل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات