ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروك

مجلس حكماء و شورى تاورغاء يرفض العودة بميثاق الصلح بين مصراتة تاورغاء و يطالب بعودة كاملة

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مجلس الحكماء والشورى لمدينة تاورغاء، على رفض العودة بميثاق الصلح بين مدينتي مصراتة تاورغاء.

وكشف رئيس رابطة الأسرى والمفقودين تاورغاء محمد رضوان، أن المجلس عقد اجتماعا يوم أمس الأحد، وأعرب خلاله عن شكره لكل الخيرين من ليبيا وتاورغاء ومصراتة لدعمهم جهود المصالحة والتي تبدأ من عودة أهالي تاورغاء لمدينتهم عودة آمنة وكريمة، مؤكدا على ضرورة أن تكون العودة لتاورغاء كاملة ورفض استثناء المخيمات الأخرى ببيان مصراتة بالسماح لعودة قرارة القطف ومعاناة الأهالي متساوية منذ سبعه سنوات.

وأكد المجتمعين أيضا أن الترتيبات الأمنية غير واضحة، كما استنكروا عدم السماح لأهالي تاورغاء بإقامة احتفالات العودة من قبل مصراتة.

 

التعليقات