ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

مجلس حكماء و شورى تاورغاء يرفض العودة بميثاق الصلح بين مصراتة تاورغاء و يطالب بعودة كاملة

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مجلس الحكماء والشورى لمدينة تاورغاء، على رفض العودة بميثاق الصلح بين مدينتي مصراتة تاورغاء.

وكشف رئيس رابطة الأسرى والمفقودين تاورغاء محمد رضوان، أن المجلس عقد اجتماعا يوم أمس الأحد، وأعرب خلاله عن شكره لكل الخيرين من ليبيا وتاورغاء ومصراتة لدعمهم جهود المصالحة والتي تبدأ من عودة أهالي تاورغاء لمدينتهم عودة آمنة وكريمة، مؤكدا على ضرورة أن تكون العودة لتاورغاء كاملة ورفض استثناء المخيمات الأخرى ببيان مصراتة بالسماح لعودة قرارة القطف ومعاناة الأهالي متساوية منذ سبعه سنوات.

وأكد المجتمعين أيضا أن الترتيبات الأمنية غير واضحة، كما استنكروا عدم السماح لأهالي تاورغاء بإقامة احتفالات العودة من قبل مصراتة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات