ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
جيجز: أجبرت نفسي على كره أرسنال لأتحفز أمامههازارد: لا شيء بعد بخصوص ريال مدريدكومان دون تردد: ميسي الأفضلجيرارد: تتويج ليفربول بالدوري سيجعلني أسعد إنسان في العالمملك تايلاند يدعو إلى تأييد "الأخيار" فى الانتخابات البرلمانيةمادورو يتهم "دمية الشيطان" بإعداد خطة لاغتيالهرئيس الخطوط الجوية الإثيوبية يلقي باللوم على "بوينج" فى كارثة الطائرة المنكوبة"قلبي على ولدي انفطر".. وفاة أم أردنية بعد تشييع ابنها ضحية "مذبحة المسجدين" فى نيوزيلنداالجولان صهيونية بقرار من ترامب فما رأي أصدقائه العرب؟ وهل إهداؤها إلى نتانياهو في موسم انتخابي جزء من صفقة القرن؟المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزة

منافس مصر.. أوروجواي تواصل الاستعدادات لمواجهة الفراعنة في المونديال

- كتب   -  
تدريب أوروجواي

كتب: علي الزيني

واصل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، استعداداته للمواجهة المرتقبة التى تجمعه مع المنتخب الوطنى، فى الثانية من ظهر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018.

وخاض المنتخب الأوروجوياني تدريبه الأول فى روسيا على أرضية الملعب بمركز سبورت بورسكاى، في مدينة نيجني نوفغورود، وذلك بعدما أدى مرانه الصباحى داخل "صالة الجيم"، وذلك فى حضور جماهيرى كبير.

وبحسب ما جاء في صحيفة فوتبول الأوروجوانية، فإن الجهاز الفني لمنتخب السيلستي تلقى صدمة بسبب إصابة لوكاس توريرا لاعب الوسط الدفاعي.

ويحاول الجهاز الطبي لأوروجواي تجهيز اللاعب رودريجو بنتانكور من أجل اللحاق بمواجهة مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أوزبكستان الودية.

ويعاني توريرا من التواء في الكاحل، بينما أصيب بنتانكور في الركبة، إلا أن إصابة الأخير لن تمنعه من التواجد في مواجهة مصر يوم الجمعة القادم.

خوسيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي وأتلتيكو مدريد الإسباني، قال في تصريحات بعد انتهاء المران، إن محمد صلاح سيتواجد في مواجهة منتخب بلاده لمصر في افتتاح مبارياتها بكأس العالم.

"أتوقع مشاركة صلاح أمامنا ويجب أن نستعد لذلك أو على أنه سيشارك أساسيا، هو لاعب مميز وسريع جدا.. منتخب مصر قوي جدا وخاصة في الناحية الدفاعية لذلك يجب أن نكون مميزين في الجانب الهجومي.. لديهم لاعبون يمتازون بالسرعة لكن لدينا قوام قوي علينا أن نحافظ على هدوئنا فقط".

أما فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي فأكد أنه يرى أن جميع منتخبات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 تمتلك نفس القوة، قائلا: "كل المنافسين نراهم بنفس القوة، لذلك لا نرى أن أي نتيجة ستكون مفاجأة، سنلعب كل مباراة من أجل الفوز، الآن نناقش ونركز على مصر فقط".

"مصر مثل روسيا والسعودية، نرى جميع الفرق مثل بعضها تمامًا.. نحاول تشجيع أنفسنا بغناء الأغاني الوطنية، نحن سعداء جدًا بالتواجد في روسيا في مثل هذه الأجواء".

وكانت بعثة منتخب أوروجواى قد وصلت روسيا أمس، الأحد، بعدما خاض مباراة ودية واحدة فى الفترة الأخيرة أمام أوزبكستان تمكن خلالها من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وتشارك أوروجواى فى نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التى تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 15 يوليو المقبل فى روسيا، ضمن المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني، ومنتخبى السعودية وروسيا.

3241

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات