ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
العمر الافتراضي لفيلتر البنزينالليبية للإستثمار تتوعد ” بعيّو ”تسجيل حالات إصابة بمرض «اللشمانيا» في ضواحي سرتعقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتد

منافس مصر.. أوروجواي تواصل الاستعدادات لمواجهة الفراعنة في المونديال

- كتب   -  
تدريب أوروجواي

كتب: علي الزيني

واصل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، استعداداته للمواجهة المرتقبة التى تجمعه مع المنتخب الوطنى، فى الثانية من ظهر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018.

وخاض المنتخب الأوروجوياني تدريبه الأول فى روسيا على أرضية الملعب بمركز سبورت بورسكاى، في مدينة نيجني نوفغورود، وذلك بعدما أدى مرانه الصباحى داخل "صالة الجيم"، وذلك فى حضور جماهيرى كبير.

وبحسب ما جاء في صحيفة فوتبول الأوروجوانية، فإن الجهاز الفني لمنتخب السيلستي تلقى صدمة بسبب إصابة لوكاس توريرا لاعب الوسط الدفاعي.

ويحاول الجهاز الطبي لأوروجواي تجهيز اللاعب رودريجو بنتانكور من أجل اللحاق بمواجهة مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أوزبكستان الودية.

ويعاني توريرا من التواء في الكاحل، بينما أصيب بنتانكور في الركبة، إلا أن إصابة الأخير لن تمنعه من التواجد في مواجهة مصر يوم الجمعة القادم.

خوسيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي وأتلتيكو مدريد الإسباني، قال في تصريحات بعد انتهاء المران، إن محمد صلاح سيتواجد في مواجهة منتخب بلاده لمصر في افتتاح مبارياتها بكأس العالم.

"أتوقع مشاركة صلاح أمامنا ويجب أن نستعد لذلك أو على أنه سيشارك أساسيا، هو لاعب مميز وسريع جدا.. منتخب مصر قوي جدا وخاصة في الناحية الدفاعية لذلك يجب أن نكون مميزين في الجانب الهجومي.. لديهم لاعبون يمتازون بالسرعة لكن لدينا قوام قوي علينا أن نحافظ على هدوئنا فقط".

أما فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي فأكد أنه يرى أن جميع منتخبات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 تمتلك نفس القوة، قائلا: "كل المنافسين نراهم بنفس القوة، لذلك لا نرى أن أي نتيجة ستكون مفاجأة، سنلعب كل مباراة من أجل الفوز، الآن نناقش ونركز على مصر فقط".

"مصر مثل روسيا والسعودية، نرى جميع الفرق مثل بعضها تمامًا.. نحاول تشجيع أنفسنا بغناء الأغاني الوطنية، نحن سعداء جدًا بالتواجد في روسيا في مثل هذه الأجواء".

وكانت بعثة منتخب أوروجواى قد وصلت روسيا أمس، الأحد، بعدما خاض مباراة ودية واحدة فى الفترة الأخيرة أمام أوزبكستان تمكن خلالها من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وتشارك أوروجواى فى نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التى تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 15 يوليو المقبل فى روسيا، ضمن المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني، ومنتخبى السعودية وروسيا.

3241

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات