ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

منافس مصر.. أوروجواي تواصل الاستعدادات لمواجهة الفراعنة في المونديال

- كتب   -  
تدريب أوروجواي

كتب: علي الزيني

واصل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، استعداداته للمواجهة المرتقبة التى تجمعه مع المنتخب الوطنى، فى الثانية من ظهر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018.

وخاض المنتخب الأوروجوياني تدريبه الأول فى روسيا على أرضية الملعب بمركز سبورت بورسكاى، في مدينة نيجني نوفغورود، وذلك بعدما أدى مرانه الصباحى داخل "صالة الجيم"، وذلك فى حضور جماهيرى كبير.

وبحسب ما جاء في صحيفة فوتبول الأوروجوانية، فإن الجهاز الفني لمنتخب السيلستي تلقى صدمة بسبب إصابة لوكاس توريرا لاعب الوسط الدفاعي.

ويحاول الجهاز الطبي لأوروجواي تجهيز اللاعب رودريجو بنتانكور من أجل اللحاق بمواجهة مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أوزبكستان الودية.

ويعاني توريرا من التواء في الكاحل، بينما أصيب بنتانكور في الركبة، إلا أن إصابة الأخير لن تمنعه من التواجد في مواجهة مصر يوم الجمعة القادم.

خوسيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي وأتلتيكو مدريد الإسباني، قال في تصريحات بعد انتهاء المران، إن محمد صلاح سيتواجد في مواجهة منتخب بلاده لمصر في افتتاح مبارياتها بكأس العالم.

"أتوقع مشاركة صلاح أمامنا ويجب أن نستعد لذلك أو على أنه سيشارك أساسيا، هو لاعب مميز وسريع جدا.. منتخب مصر قوي جدا وخاصة في الناحية الدفاعية لذلك يجب أن نكون مميزين في الجانب الهجومي.. لديهم لاعبون يمتازون بالسرعة لكن لدينا قوام قوي علينا أن نحافظ على هدوئنا فقط".

أما فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي فأكد أنه يرى أن جميع منتخبات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 تمتلك نفس القوة، قائلا: "كل المنافسين نراهم بنفس القوة، لذلك لا نرى أن أي نتيجة ستكون مفاجأة، سنلعب كل مباراة من أجل الفوز، الآن نناقش ونركز على مصر فقط".

"مصر مثل روسيا والسعودية، نرى جميع الفرق مثل بعضها تمامًا.. نحاول تشجيع أنفسنا بغناء الأغاني الوطنية، نحن سعداء جدًا بالتواجد في روسيا في مثل هذه الأجواء".

وكانت بعثة منتخب أوروجواى قد وصلت روسيا أمس، الأحد، بعدما خاض مباراة ودية واحدة فى الفترة الأخيرة أمام أوزبكستان تمكن خلالها من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وتشارك أوروجواى فى نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التى تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 15 يوليو المقبل فى روسيا، ضمن المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني، ومنتخبى السعودية وروسيا.

3241

التعليقات