ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

استعدي للعيد وحضري البيتي فور في البيت بأقل تكلفة

- كتب   -  
البيتي فور

"البيتي فور" يمكنك تناوله في أي وقت كوجبة إفطار أو عشاء أو سناك في العمل، وأخذه في أي مناسبة مثل عند الذهاب لصديقة أو مريض أو حضور اجتماع عمل، لأنه الوجبة الأسهل والأرقى والأقل سعر أيضا، بجانب أنه الأفضل كنوع حلوى في المناسبات والأعياد.. هل تستطيعين تحضير البيتي فور في المنزل؟.. لا تقلقي طريقته سهلة للغاية جربيه لأطفالك في العيد.. إليك الطريقة.

المكونات:

كوبان سمن سائحة

 كوب سكر بودرة

 بيضتان

 نصف كوب قشطة

 كوب دقيق أبيض

 ملعقة فانيليا

 ربع كوب كاكاو سادة

 معلقة بيكنج بودر

 

الحشو:

 ربع كوب مربى

كوب مكسرات مشكلة مطحونة

 كوب شوكولاتة ملونة للتزيين

 

طريقة التحضير:

ضعى السمنة والسكر والقشطة واخلطيهم معا.

أضيفى إليهم البيض مع استمرار التقليب، ثم اضيفى الفانيليا.

أضيفى الدقيق والبيكنج باودر إلى الخليط بعد تصفيته

ضعى على جزء من الخليط  الكاكاو.

 ضعى ورق الزبدة فى صينية.

يمكنك استخدام ماكينة البيتى فور أو أكياس البيتى فور لعمل أشكال رائعة.

رصى البيتى فور على الصينية وأدخليه الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

بعد إخراجه من الفرن اتركيه إلى أن يبرد ثم زينيه بالمربى والمكسرات والشيكولاتة.

التقديم:

ضعى تشكيلة من البيتى فور فى طبق زجاجى وقدميه بجوار الشاى باللبن، واعرفى كمان إزاى تعملي البسكويت والكحك   فى البيت بأقل تكلفة.

التعليقات