ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

استعدي للعيد وحضري البيتي فور في البيت بأقل تكلفة

- كتب   -  
البيتي فور

"البيتي فور" يمكنك تناوله في أي وقت كوجبة إفطار أو عشاء أو سناك في العمل، وأخذه في أي مناسبة مثل عند الذهاب لصديقة أو مريض أو حضور اجتماع عمل، لأنه الوجبة الأسهل والأرقى والأقل سعر أيضا، بجانب أنه الأفضل كنوع حلوى في المناسبات والأعياد.. هل تستطيعين تحضير البيتي فور في المنزل؟.. لا تقلقي طريقته سهلة للغاية جربيه لأطفالك في العيد.. إليك الطريقة.

المكونات:

كوبان سمن سائحة

 كوب سكر بودرة

 بيضتان

 نصف كوب قشطة

 كوب دقيق أبيض

 ملعقة فانيليا

 ربع كوب كاكاو سادة

 معلقة بيكنج بودر

 

الحشو:

 ربع كوب مربى

كوب مكسرات مشكلة مطحونة

 كوب شوكولاتة ملونة للتزيين

 

طريقة التحضير:

ضعى السمنة والسكر والقشطة واخلطيهم معا.

أضيفى إليهم البيض مع استمرار التقليب، ثم اضيفى الفانيليا.

أضيفى الدقيق والبيكنج باودر إلى الخليط بعد تصفيته

ضعى على جزء من الخليط  الكاكاو.

 ضعى ورق الزبدة فى صينية.

يمكنك استخدام ماكينة البيتى فور أو أكياس البيتى فور لعمل أشكال رائعة.

رصى البيتى فور على الصينية وأدخليه الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

بعد إخراجه من الفرن اتركيه إلى أن يبرد ثم زينيه بالمربى والمكسرات والشيكولاتة.

التقديم:

ضعى تشكيلة من البيتى فور فى طبق زجاجى وقدميه بجوار الشاى باللبن، واعرفى كمان إزاى تعملي البسكويت والكحك   فى البيت بأقل تكلفة.

التعليقات