ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

استعدي للعيد وحضري البيتي فور في البيت بأقل تكلفة

- كتب   -  
البيتي فور

"البيتي فور" يمكنك تناوله في أي وقت كوجبة إفطار أو عشاء أو سناك في العمل، وأخذه في أي مناسبة مثل عند الذهاب لصديقة أو مريض أو حضور اجتماع عمل، لأنه الوجبة الأسهل والأرقى والأقل سعر أيضا، بجانب أنه الأفضل كنوع حلوى في المناسبات والأعياد.. هل تستطيعين تحضير البيتي فور في المنزل؟.. لا تقلقي طريقته سهلة للغاية جربيه لأطفالك في العيد.. إليك الطريقة.

المكونات:

كوبان سمن سائحة

 كوب سكر بودرة

 بيضتان

 نصف كوب قشطة

 كوب دقيق أبيض

 ملعقة فانيليا

 ربع كوب كاكاو سادة

 معلقة بيكنج بودر

 

الحشو:

 ربع كوب مربى

كوب مكسرات مشكلة مطحونة

 كوب شوكولاتة ملونة للتزيين

 

طريقة التحضير:

ضعى السمنة والسكر والقشطة واخلطيهم معا.

أضيفى إليهم البيض مع استمرار التقليب، ثم اضيفى الفانيليا.

أضيفى الدقيق والبيكنج باودر إلى الخليط بعد تصفيته

ضعى على جزء من الخليط  الكاكاو.

 ضعى ورق الزبدة فى صينية.

يمكنك استخدام ماكينة البيتى فور أو أكياس البيتى فور لعمل أشكال رائعة.

رصى البيتى فور على الصينية وأدخليه الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

بعد إخراجه من الفرن اتركيه إلى أن يبرد ثم زينيه بالمربى والمكسرات والشيكولاتة.

التقديم:

ضعى تشكيلة من البيتى فور فى طبق زجاجى وقدميه بجوار الشاى باللبن، واعرفى كمان إزاى تعملي البسكويت والكحك   فى البيت بأقل تكلفة.

التعليقات