ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

استعدي للعيد وحضري البيتي فور في البيت بأقل تكلفة

- كتب   -  
البيتي فور

"البيتي فور" يمكنك تناوله في أي وقت كوجبة إفطار أو عشاء أو سناك في العمل، وأخذه في أي مناسبة مثل عند الذهاب لصديقة أو مريض أو حضور اجتماع عمل، لأنه الوجبة الأسهل والأرقى والأقل سعر أيضا، بجانب أنه الأفضل كنوع حلوى في المناسبات والأعياد.. هل تستطيعين تحضير البيتي فور في المنزل؟.. لا تقلقي طريقته سهلة للغاية جربيه لأطفالك في العيد.. إليك الطريقة.

المكونات:

كوبان سمن سائحة

 كوب سكر بودرة

 بيضتان

 نصف كوب قشطة

 كوب دقيق أبيض

 ملعقة فانيليا

 ربع كوب كاكاو سادة

 معلقة بيكنج بودر

 

الحشو:

 ربع كوب مربى

كوب مكسرات مشكلة مطحونة

 كوب شوكولاتة ملونة للتزيين

 

طريقة التحضير:

ضعى السمنة والسكر والقشطة واخلطيهم معا.

أضيفى إليهم البيض مع استمرار التقليب، ثم اضيفى الفانيليا.

أضيفى الدقيق والبيكنج باودر إلى الخليط بعد تصفيته

ضعى على جزء من الخليط  الكاكاو.

 ضعى ورق الزبدة فى صينية.

يمكنك استخدام ماكينة البيتى فور أو أكياس البيتى فور لعمل أشكال رائعة.

رصى البيتى فور على الصينية وأدخليه الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

بعد إخراجه من الفرن اتركيه إلى أن يبرد ثم زينيه بالمربى والمكسرات والشيكولاتة.

التقديم:

ضعى تشكيلة من البيتى فور فى طبق زجاجى وقدميه بجوار الشاى باللبن، واعرفى كمان إزاى تعملي البسكويت والكحك   فى البيت بأقل تكلفة.

التعليقات