ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

صعود جديد للدولار الامريكي امام الدينار مع بدء السوق الموازي اليوم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل طفيف مع بدء التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء”, وبدأ سعر الدولار اليوم عند 6.480 دينار ليبي للبيع و 6.460 دينار للشراء, وكان الدولار قد فقد من قيمته أكثر من دينارا كاملاً خلال تعاملات الاسبوع الماضي.

 

وسجل أخر سعر للدولار الأمريكي في تعاملات السوق ليوم أمس 6.40 دينار بعد أن كان قد بدء سعره في السوق الموازي بـ 6.28 دينار ليبي.

وأنتقد العديد من الخبراء الاقتصاديين والمتابعين نتائج اجتماع تونس بين المجلس الرئاسي والبنك المركزي وديوان المحاسبة واعتبروها مغامرة ومحاولة لكسب الوقت وإلتفاف على القانون وإغراق للاقتصاد الوطني, حيث علق محافظ مصرف ليبيا المركزي البيضاء، علي الحبري، على المخرجات قائلاً إنه لا يعول على نتائجه، وإن مخرجاته لا تخدم الاقتصاد, مشيراً إلى أن أفكار توزيع الثروة تعتبر حلول آنية، ولكنها مضرة وقاتلة، على المدى الطويل, مضيفا أن المصرف المركزي أصبح مؤسسة معطلة، لا تستطيع اتخاذ قرار، بسبب وجود شخص واحد, في إشارة إلى الصديق الكبير

وكان الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية قد شهدوا موجة صعود كبيرة بدأها الدولار منذ ثلاثة اسابيع، وأرتفع الدولار بشكل قياسي ليسجل اختراقات جديدة لأول منذ 4 أشهر ووصل إلى 7.60 دينار على خلفية المضاربات وتخبط المركزي بقرارته في الآونة الأخيرة.

التعليقات