ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروك

تفاصيل ترتيبات زيارة سجناء رموز النظام السابق

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعكف أعضاء من ملتقى المصالحة الوطنية المنعقد بالعاصمة طرابلس على اعداد قائمة تتضمن ما لا يقل عن 30 شخصية من اعيان ومشائخ القبائل المشاركة، وذلك لزيارة عدد من رموز النظام السابق، ومنهم عبدالله السنوسي والبغدادي المحمودي وابوزيد دوردة والساعدي القذافي وغيرهم حسب ما أفاد به عضو المجلس الأعلى للمصالحة طرابلس الكبرى عمر دربي.

وأوضح دربي في تصريحه ان هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالبة القبائل التي لديها أبناء في السجون وترغب في زيارتها وقد أبدى المسؤولون عن هؤلاء السجناء موافقتهم واستعدادهم التام لتلبية طلبهم ولكن بشكل منظم حتى يتمكنوا من زيارتهم على دفعتين حسب المتوقع.

وأكد دربي أن أبواب الزيارات ليست مقفلة أمام ذوي السجناء من رموز النظام السابق، والذين عبّروا عدة مرات عن استبشارهم وارتياحهم لوضعهم الصحي والمعيشي الذي لاحظوا عليه أبناءهم في الزيارات الدورية المعدة من قبل الجهات الأمنية المختصة.

التعليقات