ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

تفاصيل ترتيبات زيارة سجناء رموز النظام السابق

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعكف أعضاء من ملتقى المصالحة الوطنية المنعقد بالعاصمة طرابلس على اعداد قائمة تتضمن ما لا يقل عن 30 شخصية من اعيان ومشائخ القبائل المشاركة، وذلك لزيارة عدد من رموز النظام السابق، ومنهم عبدالله السنوسي والبغدادي المحمودي وابوزيد دوردة والساعدي القذافي وغيرهم حسب ما أفاد به عضو المجلس الأعلى للمصالحة طرابلس الكبرى عمر دربي.

وأوضح دربي في تصريحه ان هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالبة القبائل التي لديها أبناء في السجون وترغب في زيارتها وقد أبدى المسؤولون عن هؤلاء السجناء موافقتهم واستعدادهم التام لتلبية طلبهم ولكن بشكل منظم حتى يتمكنوا من زيارتهم على دفعتين حسب المتوقع.

وأكد دربي أن أبواب الزيارات ليست مقفلة أمام ذوي السجناء من رموز النظام السابق، والذين عبّروا عدة مرات عن استبشارهم وارتياحهم لوضعهم الصحي والمعيشي الذي لاحظوا عليه أبناءهم في الزيارات الدورية المعدة من قبل الجهات الأمنية المختصة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات