ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
عرض "حارة الستة أقدام" العام المقبل احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبيةتأسيس "كونسورتيوم جامعي" لطريق الحرير البحري للقرن الـ21 بمشاركة أكثر من 60 جامعة دوليةمقتل 11 مدنيا بسبب انفجار شرقي أفغانستانالتليفزيون الإيراني: روحاني يجري تعديلا حكوميامدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

مقتل أحد أخطر عناصر مجاهدي درنة الارهابى خلال المواجهات مع الجيش في شيحا الغربية

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استطاع الجيش الليبي قتل أحد أخطر العناصر الإرهابية لدى مجلس شوري مجاهدي درنة المنحل ويدعى عبد السلام صالح سليمان المنفي  وذلك خلال المواجهات التي دارت في منطقه شيحا الغربية.

 

وأكدت مصادر” إن العنصر الإرهابي عبد السلام صالح المنفي من مواليد 1990 ومن سكان  امبخ – حي السلام  ثم انتقل إلي منطقة ” شيحا الغربية.

وأكملت المصادر ،” إن ” المنفي ” عرف عنه بتكفيره للمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية وشارك في معظم المعارك التي خاضتها المجموعات الإرهابية ضد القوات المسلحة الليبية ،وأصبح من ضمن السرية الأمنية ومسئول بشكل مباشر عن عمليات التصفية وأبرزها تصفية رجال جهاز الأمن الداخلي” .

وأضافت المصادر،” إن ” المنفي ” قاد عملية الهجوم التي نفذت علي البوابة الأمنية في محور الساحل غربي المدينة بتاريخ 18 مارس 2018″.

وأوضحت المصادر،” أن ” المنفي”   لديه شقيقه الأصغر يدعي ” محمد المنفي ” المكني أبي_نذير من مواليد 1994 وأحد المنتسبين لتنظيم أنصار الشريعة وقاتل في مدينه بنغازي وتم قتله في 8 أكتوبر 2014″ .

 

التعليقات