ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

مقتل أحد أخطر عناصر مجاهدي درنة الارهابى خلال المواجهات مع الجيش في شيحا الغربية

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استطاع الجيش الليبي قتل أحد أخطر العناصر الإرهابية لدى مجلس شوري مجاهدي درنة المنحل ويدعى عبد السلام صالح سليمان المنفي  وذلك خلال المواجهات التي دارت في منطقه شيحا الغربية.

 

وأكدت مصادر” إن العنصر الإرهابي عبد السلام صالح المنفي من مواليد 1990 ومن سكان  امبخ – حي السلام  ثم انتقل إلي منطقة ” شيحا الغربية.

وأكملت المصادر ،” إن ” المنفي ” عرف عنه بتكفيره للمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية وشارك في معظم المعارك التي خاضتها المجموعات الإرهابية ضد القوات المسلحة الليبية ،وأصبح من ضمن السرية الأمنية ومسئول بشكل مباشر عن عمليات التصفية وأبرزها تصفية رجال جهاز الأمن الداخلي” .

وأضافت المصادر،” إن ” المنفي ” قاد عملية الهجوم التي نفذت علي البوابة الأمنية في محور الساحل غربي المدينة بتاريخ 18 مارس 2018″.

وأوضحت المصادر،” أن ” المنفي”   لديه شقيقه الأصغر يدعي ” محمد المنفي ” المكني أبي_نذير من مواليد 1994 وأحد المنتسبين لتنظيم أنصار الشريعة وقاتل في مدينه بنغازي وتم قتله في 8 أكتوبر 2014″ .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات