ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

في بيان رسمي.. ليون يعلن فشل انتقال نبيل فقير إلى ليفربول

- كتب   -  
نبيل فقير

كتب: علي الزيني

أعلن نادي أوليمبيك ليون الفرنسى، فشل انتقال قائده نبيل فقير، إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر بيان رسمي على موقع النادي.

وأصدر نادى ليون بيانا رسميا بحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، كشف فيه أن المفاوضات الثلاثية بين الفريق وليفربول ونبيل فقير، لانتقال القائد إلى صفوف الريدز لم تنجح ولذلك قرر النادى إنهاء المفاوضات مساء اليوم، السبت.

أضاف البيان أنه على الرغم من أن فقير كان صفقة محتملة للريدز، فإن أولمبيك ليون يعلن مسرورا استمرار قائده فى الموسم المقبل 2018/2019.

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قد ذكرت أن الصفقة قابلة للفشل بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب في ليفربول، والذي أظهر وجود مشاكل في ركبة اللاعب قد تهدد مسيرته مستقبلا.

ويتواجد فقير (24 عاما) في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

اللاعب سجل 23 هدفا في 40 مباراة خاضها مع ليون في الموسم الماضي، وكان صفقة منتظرة لتدعيم الثلاثي الهجومي لليفربول (محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو).

جدير بالذكر أن إدارة ليفربول نجحت في تدعيم صفوفها حتى الآن بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني والبرازيلي فابينيو والذي انتقل من صفوف موناكو الفرنسي.

التعليقات