ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

في بيان رسمي.. ليون يعلن فشل انتقال نبيل فقير إلى ليفربول

- كتب   -  
نبيل فقير

كتب: علي الزيني

أعلن نادي أوليمبيك ليون الفرنسى، فشل انتقال قائده نبيل فقير، إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر بيان رسمي على موقع النادي.

وأصدر نادى ليون بيانا رسميا بحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، كشف فيه أن المفاوضات الثلاثية بين الفريق وليفربول ونبيل فقير، لانتقال القائد إلى صفوف الريدز لم تنجح ولذلك قرر النادى إنهاء المفاوضات مساء اليوم، السبت.

أضاف البيان أنه على الرغم من أن فقير كان صفقة محتملة للريدز، فإن أولمبيك ليون يعلن مسرورا استمرار قائده فى الموسم المقبل 2018/2019.

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قد ذكرت أن الصفقة قابلة للفشل بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب في ليفربول، والذي أظهر وجود مشاكل في ركبة اللاعب قد تهدد مسيرته مستقبلا.

ويتواجد فقير (24 عاما) في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

اللاعب سجل 23 هدفا في 40 مباراة خاضها مع ليون في الموسم الماضي، وكان صفقة منتظرة لتدعيم الثلاثي الهجومي لليفربول (محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو).

جدير بالذكر أن إدارة ليفربول نجحت في تدعيم صفوفها حتى الآن بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني والبرازيلي فابينيو والذي انتقل من صفوف موناكو الفرنسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات