ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

في بيان رسمي.. ليون يعلن فشل انتقال نبيل فقير إلى ليفربول

- كتب   -  
نبيل فقير

كتب: علي الزيني

أعلن نادي أوليمبيك ليون الفرنسى، فشل انتقال قائده نبيل فقير، إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر بيان رسمي على موقع النادي.

وأصدر نادى ليون بيانا رسميا بحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، كشف فيه أن المفاوضات الثلاثية بين الفريق وليفربول ونبيل فقير، لانتقال القائد إلى صفوف الريدز لم تنجح ولذلك قرر النادى إنهاء المفاوضات مساء اليوم، السبت.

أضاف البيان أنه على الرغم من أن فقير كان صفقة محتملة للريدز، فإن أولمبيك ليون يعلن مسرورا استمرار قائده فى الموسم المقبل 2018/2019.

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قد ذكرت أن الصفقة قابلة للفشل بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب في ليفربول، والذي أظهر وجود مشاكل في ركبة اللاعب قد تهدد مسيرته مستقبلا.

ويتواجد فقير (24 عاما) في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

اللاعب سجل 23 هدفا في 40 مباراة خاضها مع ليون في الموسم الماضي، وكان صفقة منتظرة لتدعيم الثلاثي الهجومي لليفربول (محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو).

جدير بالذكر أن إدارة ليفربول نجحت في تدعيم صفوفها حتى الآن بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني والبرازيلي فابينيو والذي انتقل من صفوف موناكو الفرنسي.

التعليقات