ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

نيمار يستعد للتضحية من أجل ريال مدريد

- كتب   -  
نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على استعداد لخفض راتبه السنوي لتسهيل عملية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة «آي بي سي» الإسبانية أكدت أن رجل الأعمال بيني زاهافي، الذي عقد اتفاقية انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قد توصل لاتفاقية خاصة مع وكيله للذهاب إلى نادي ريال مدريد، وأشارت إلى أن النجم البرازيلي مستعد لتخفيض راتبه السنوي الحالي مع سان جيرمان من 36 إلى 30 مليون يورو، من أجل الانتقال لريال مدريد، وهو نفس الراتب الذي قد يتقاضاه كريستيانو رونالدو، حال توصله لاتفاق مع إدارة الملكي حول استمراره مع الفريق.

وأفادت هذه المعلومات أن "نيمار" سيحصل على قيمة من الأرباح الإعلانية الخاصة به في حال انتقاله إلى ريال مدريد، وتضاف إلى راتبه السنوي البالغ 30 مليون يورو، على أن يوقع عقدًا لمدة 6 مواسم حتى عام 2024.

الصحيفة تؤكد أيضًا أنه لا توجد مشكلة بين نيمار وريال مدريد للوصول إلى اتفاق لأن المال لم يعد هو السائد في رأس اللاعب، وإنما البحث عن النجاح المتمثل في الوصول إلى حلم اللعب مع ريال مدريد والتتويج بالكرة الذهبية.

وكشفت الصحيفة عن عدم وجود شرط جزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، لكن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو، لضم النجم البرازيلي، ولفتت إلى إمكانية دخول لاعبين من ريال مدريد، في صفقة نيمار، لو وافقت إدارة سان جيرمان على بيعه هذا الصيف.

واختتمت بأن النادي الملكي يريد أيضا من نيمار، أن يكسر صمته ويعلن رغبته في الرحيل عن باريس نحو سانتياجو برنابيو، كما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن النجم البرازيلي لن يتمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

من جانبها، كشفت صحيفة «ديلي بوست» البريطانية، أن النادي الملكي يعتزم تقديم صفقة تبلغ 300 مليون إسترليني من أجل الظفر باللاعب، لخطفه قبل وصول مفاوضات مانشستر يونايتد لمراحل متقدمة، مؤكدة أن اللوس بلانكوس بات على مقربة من الحصول على خدمات أغلى لاعب في العالم الصيف الماضي، لا سيما بعد إشارة لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد إلى أن لاعبي الريال ينتظرون البرازيلي في سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة أن مودريتش أخبر "نيمار" بأنه ينتظر انتقاله لريال مدريد، عقب مباراة البرازيل وكرواتيا التي جمعت اللاعبين، في إطار الاستعدادات لكأس العالم، حيث قال اللاعب الكرواتي في تصريحات أعقبت المباراة، عن اقتراب نيمار: "دعونا نر ماذا سيحدث".

وارتبط نيمار بالانتقال إلى النادي الملكي طوال الأشهر الماضية، حيث تؤكد العديد من المصادر اهتمام الرئيس فلورنتينو بيريز بالحصول على خدماته، كذلك لا يشعر اللاعب بالسعادة في باريس سان جيرمان بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي ودخوله في خلافات مع بعض اللاعبين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات