ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

«وفري فلوسك واعمليه في البيت».. أسهل طريقة لعمل بسكويت العيد

- كتب   -  
طريقة عمل بسكويت العيد

شيء رائع للغاية عندما تستيقظين من النوم وتجدين الإفطار جاهزا ولست فى حاجة إلى التفكير في (هنفطر إيه النهارده)، نعم.. هذا ما يفعله "البسكويت" الذي يصلح أن تقدميه حلوى في أيام العيد وفطارا مختلفا في الأيام العادية، ومذاقه رائع للغاية خاصة إذا تناولت بجواره كوبا من الشاي الساخن أو الحليب، هل جربته من قبل؟ إن لم تجربيه كوجبة إفطار عليك فعل هذا.

هل تتساءلين عن طريقة تحضيره في المنزل؟.. لا تقلقي هي سهلة للغاية ويمكنك عمل كمية صغيرة في البداية وعند نجاح الأمر قومي بتزويد الكميات.. إليك الطريقة  

طريقة عمل بسكويت العيد

المكونات:

3 أكواب دقيق

نصف كوب سمنة

ربع كوب سكر بودرة

كوب كبير من الحليب

3 بيضات

نصف ملعقة نشادر

ملعقة فانيليا

ملعقة باكينج باودر

رشة ملح

طريقة التحضير:

- في إناء متماسك.. ضعي كلا من السمنة والسكر والبيضة والفانيليا واضربيها معًا حتى يصبح المزيج فاتحا.

- أضيفي إليها النشادر والحليب والبيكنج باودر.. اضربيها مرة أخرى.

- بعد التأكد من خلط المكونات السابقة.. قومي بإضافة الدقيق والملح.. لا تنسي خلطها معا جيدا.

- في كيس العجين.. ضعي كمية من العجين، وخذي منه إلى الصينية المفروشة بورق الزبدة لتجنب لصق العجين.

- سخني الفرن عند درجة حرارة 180.

- وأدخلي الصينية لمدة 15 دقيقة وأقل.

التقديم

اصنعي أكوابا من الشاي باللبن وقدمي بجواره البسكويت.

التعليقات