ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
تعزيز أسطول الخطوط الليبية بطائرة الشحن A300حالة الطقس اليوم الخميسبادي : الإخوان كانوا معنا فى فجر ليبيا"سي إن إن": البنتاجون يرسل قوات إضافية لسوريابرلمان اليونان يجري تصويتا حول الاتفاق مع مقدونيا بشأن تعديل اسمهاتعيين سلطان ولاية باهانج تينجكو عبدالله ملكا لماليزيامحكمة بريطانية تكذب اثنين من مواطنيها بتعرضهما للتسمم في شرم الشيخ وتغرمهما 7500 إسترلينيتبادل المحتجزين بين طرابلس وترهونةعلامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»

«وفري فلوسك واعمليه في البيت».. أسهل طريقة لعمل بسكويت العيد

- كتب   -  
طريقة عمل بسكويت العيد

شيء رائع للغاية عندما تستيقظين من النوم وتجدين الإفطار جاهزا ولست فى حاجة إلى التفكير في (هنفطر إيه النهارده)، نعم.. هذا ما يفعله "البسكويت" الذي يصلح أن تقدميه حلوى في أيام العيد وفطارا مختلفا في الأيام العادية، ومذاقه رائع للغاية خاصة إذا تناولت بجواره كوبا من الشاي الساخن أو الحليب، هل جربته من قبل؟ إن لم تجربيه كوجبة إفطار عليك فعل هذا.

هل تتساءلين عن طريقة تحضيره في المنزل؟.. لا تقلقي هي سهلة للغاية ويمكنك عمل كمية صغيرة في البداية وعند نجاح الأمر قومي بتزويد الكميات.. إليك الطريقة  

طريقة عمل بسكويت العيد

المكونات:

3 أكواب دقيق

نصف كوب سمنة

ربع كوب سكر بودرة

كوب كبير من الحليب

3 بيضات

نصف ملعقة نشادر

ملعقة فانيليا

ملعقة باكينج باودر

رشة ملح

طريقة التحضير:

- في إناء متماسك.. ضعي كلا من السمنة والسكر والبيضة والفانيليا واضربيها معًا حتى يصبح المزيج فاتحا.

- أضيفي إليها النشادر والحليب والبيكنج باودر.. اضربيها مرة أخرى.

- بعد التأكد من خلط المكونات السابقة.. قومي بإضافة الدقيق والملح.. لا تنسي خلطها معا جيدا.

- في كيس العجين.. ضعي كمية من العجين، وخذي منه إلى الصينية المفروشة بورق الزبدة لتجنب لصق العجين.

- سخني الفرن عند درجة حرارة 180.

- وأدخلي الصينية لمدة 15 دقيقة وأقل.

التقديم

اصنعي أكوابا من الشاي باللبن وقدمي بجواره البسكويت.

التعليقات