ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

الاتحاد الإنجليزي يطبق العطلة الشتوية في البريميرليج

- كتب   -  
تتويج السيتي بالبريمييرليج

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تطبيق نظام العطلة الشتوية بداية من موسم 2019ـ 2020، حيث سيتم تقسيم جولة البريميرليج على أسبوعين (5 مباريات في أسبوع و5 في الأسبوع التالي)، لتضمن أندية المسابقة الحصول على فترة راحة لمدة 10 أيام على الأقل خلال شهر فبراير.

ووافق الاتحاد الإنجليزي على نقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي (الدور الخامس) إلى منتصف الأسبوع، مع إلغاء مباريات الإعادة لهذه الجولة.

وأكد مارتن جلين، رئيس الاتحاد الإنجليزي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن العطلة ستحسن طريقة اللعب في إنجلترا، وأشار إلى أن العطلات سوف تعطي الفرق الإنجليزية فرصة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأتم رئيس الاتحاد الإنجليزي أن كل الأطراف ستستفيد من هذا القرار، موضحا أنه سيتسبب في وصول الفرق الإنجليزية لأدوار متقدمة في دوري الأبطال، وهذا القرار سيكون جيدا للاعبي إنجلترا، خاصة عند المشاركة في البطولات الكبرى.

التعليقات