ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
جيجز: أجبرت نفسي على كره أرسنال لأتحفز أمامههازارد: لا شيء بعد بخصوص ريال مدريدكومان دون تردد: ميسي الأفضلجيرارد: تتويج ليفربول بالدوري سيجعلني أسعد إنسان في العالمملك تايلاند يدعو إلى تأييد "الأخيار" فى الانتخابات البرلمانيةمادورو يتهم "دمية الشيطان" بإعداد خطة لاغتيالهرئيس الخطوط الجوية الإثيوبية يلقي باللوم على "بوينج" فى كارثة الطائرة المنكوبة"قلبي على ولدي انفطر".. وفاة أم أردنية بعد تشييع ابنها ضحية "مذبحة المسجدين" فى نيوزيلنداالجولان صهيونية بقرار من ترامب فما رأي أصدقائه العرب؟ وهل إهداؤها إلى نتانياهو في موسم انتخابي جزء من صفقة القرن؟المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزة

الاتحاد الإنجليزي يطبق العطلة الشتوية في البريميرليج

- كتب   -  
تتويج السيتي بالبريمييرليج

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تطبيق نظام العطلة الشتوية بداية من موسم 2019ـ 2020، حيث سيتم تقسيم جولة البريميرليج على أسبوعين (5 مباريات في أسبوع و5 في الأسبوع التالي)، لتضمن أندية المسابقة الحصول على فترة راحة لمدة 10 أيام على الأقل خلال شهر فبراير.

ووافق الاتحاد الإنجليزي على نقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي (الدور الخامس) إلى منتصف الأسبوع، مع إلغاء مباريات الإعادة لهذه الجولة.

وأكد مارتن جلين، رئيس الاتحاد الإنجليزي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن العطلة ستحسن طريقة اللعب في إنجلترا، وأشار إلى أن العطلات سوف تعطي الفرق الإنجليزية فرصة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأتم رئيس الاتحاد الإنجليزي أن كل الأطراف ستستفيد من هذا القرار، موضحا أنه سيتسبب في وصول الفرق الإنجليزية لأدوار متقدمة في دوري الأبطال، وهذا القرار سيكون جيدا للاعبي إنجلترا، خاصة عند المشاركة في البطولات الكبرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات