ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

رسميا.. هاري كين يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2024

- كتب   -  
هاري كين

كتب: علي الزيني

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تجديد تعاقده، مع هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024، مع حصوله على راتب يصل لـ90 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا ذكرت فيه أن المهاجم الإنجليزي سيحصل على 90 مليون جنيه إسترليني خلال مدة التعاقد.

ومن المقرر أن يحصل وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أي ما يساوي 15 مليون إسترليني في الموسم.

وكان تعاقد هاري كين مع توتنهام يمتد حتى عام 2022 لكن تألقه ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضمه جعل النادي يقرر تجديد التعاقد.

وكانت العديد من الأنباء أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هاري كين بأي مبلغ.

وكان هارى كين قد قدم أداء مذهلا بصفوف توتنهام هوتسبير خلال الموسم الماضي، ونافس على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز، واحتل المركز الثانى فى قائمة هدافي البريميرليج خلال الموسم الماضى برصيد 30 هدفا، خلف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، الذى خطف لقب الهداف بـ32 هدفا.

ويستعد هاري كين للمشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم حيث يشارك فى المجموعة السابعة مع بلجيكا وتونس وبنما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات