ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

رسميا.. هاري كين يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2024

- كتب   -  
هاري كين

كتب: علي الزيني

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تجديد تعاقده، مع هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024، مع حصوله على راتب يصل لـ90 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا ذكرت فيه أن المهاجم الإنجليزي سيحصل على 90 مليون جنيه إسترليني خلال مدة التعاقد.

ومن المقرر أن يحصل وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أي ما يساوي 15 مليون إسترليني في الموسم.

وكان تعاقد هاري كين مع توتنهام يمتد حتى عام 2022 لكن تألقه ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضمه جعل النادي يقرر تجديد التعاقد.

وكانت العديد من الأنباء أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هاري كين بأي مبلغ.

وكان هارى كين قد قدم أداء مذهلا بصفوف توتنهام هوتسبير خلال الموسم الماضي، ونافس على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز، واحتل المركز الثانى فى قائمة هدافي البريميرليج خلال الموسم الماضى برصيد 30 هدفا، خلف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، الذى خطف لقب الهداف بـ32 هدفا.

ويستعد هاري كين للمشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم حيث يشارك فى المجموعة السابعة مع بلجيكا وتونس وبنما.

التعليقات