ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

رسميا.. هاري كين يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2024

- كتب   -  
هاري كين

كتب: علي الزيني

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تجديد تعاقده، مع هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024، مع حصوله على راتب يصل لـ90 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا ذكرت فيه أن المهاجم الإنجليزي سيحصل على 90 مليون جنيه إسترليني خلال مدة التعاقد.

ومن المقرر أن يحصل وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أي ما يساوي 15 مليون إسترليني في الموسم.

وكان تعاقد هاري كين مع توتنهام يمتد حتى عام 2022 لكن تألقه ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضمه جعل النادي يقرر تجديد التعاقد.

وكانت العديد من الأنباء أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هاري كين بأي مبلغ.

وكان هارى كين قد قدم أداء مذهلا بصفوف توتنهام هوتسبير خلال الموسم الماضي، ونافس على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز، واحتل المركز الثانى فى قائمة هدافي البريميرليج خلال الموسم الماضى برصيد 30 هدفا، خلف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، الذى خطف لقب الهداف بـ32 هدفا.

ويستعد هاري كين للمشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم حيث يشارك فى المجموعة السابعة مع بلجيكا وتونس وبنما.

التعليقات