ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخيالتشكيل - كين يقود صبية إيطاليا أمام فنلندا.. وإسبانيا تجدد الثقة في نجومها أمام النرويج

رسميا.. هاري كين يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2024

- كتب   -  
هاري كين

كتب: علي الزيني

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تجديد تعاقده، مع هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024، مع حصوله على راتب يصل لـ90 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا ذكرت فيه أن المهاجم الإنجليزي سيحصل على 90 مليون جنيه إسترليني خلال مدة التعاقد.

ومن المقرر أن يحصل وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أي ما يساوي 15 مليون إسترليني في الموسم.

وكان تعاقد هاري كين مع توتنهام يمتد حتى عام 2022 لكن تألقه ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضمه جعل النادي يقرر تجديد التعاقد.

وكانت العديد من الأنباء أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هاري كين بأي مبلغ.

وكان هارى كين قد قدم أداء مذهلا بصفوف توتنهام هوتسبير خلال الموسم الماضي، ونافس على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز، واحتل المركز الثانى فى قائمة هدافي البريميرليج خلال الموسم الماضى برصيد 30 هدفا، خلف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، الذى خطف لقب الهداف بـ32 هدفا.

ويستعد هاري كين للمشاركة مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم حيث يشارك فى المجموعة السابعة مع بلجيكا وتونس وبنما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات