ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

هبوط الدولار الامريكي أمام الدينار في السوق السوداء اليوم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل طفيف مع بدء التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء”, وبدأ سعر الدولار اليوم عند 6.40 دينار ليبي للبيع و 6.38 دينار للشراء, وسبق أن فقد الدولار من قيمته أكثر من دينارا كامل خلال اليومين الماضيين.

 

وسجل أخر سعر للدولار في تعاملات الأمس 6.52 دينار بعد أن كان قد بدء سعره في السوق الموازي امس ب5.90 دينار ليبي.

وقال خبراء أن السبب وراء انخفاض سعر الدولار المفاجئ بعد أن كان قد صعد لمستويات كبيرة لامست ال7.60 دينار،  يأتي على خلفية اجتماع المصرف المركزي والمجلس الأعلى للدولة والمزمع انعقاده اليوم في تونس.

وكان الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية قد شهدوا موجة صعود كبيرة بدأها الدولار منذ ثلاثة اسابيع، وأرتفع الدولار بشكل قياسي ليسجل اختراقات جديدة لأول منذ 4 أشهر ووصل إلى 7.60 دينار على خلفية المضاربات وتخبط المركزي بقرارته في الآونة الأخيرة.

التعليقات