ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

«وفري فلوسك».. حيل بسيطة لعمل الآيلاينر في المنزل

- كتب   -  
طريقة عمل الآيلاينر في المنزل

بعد غلاء كل أنواع مستحضرات التجميل، تجد كل فتاة صعوبة في شرائها خاصة أن الأنواع كثيرة ومختلفة، فهناك كريم الأساس، والبرايمر، الكحل، الروج، الماسكرا، الآيشادو، والآيلاينر الذي تعشقه كل فتاة، هل فكرت يومًا في توفير تكاليف شرائه وعمله في المنزل بالوصفات الطبيعية، فالآيلاينر الجل من مستحضرات التجميل الرائعة التي تسهل على الفتاة عناء رسم العين ولذلك يمكنك عمله في المنزل بالوصفات الطبيعية..

1- أحضري آيشادو أسود، فازلين، كل ما عليك هو تكسير الآيشادو ووضعه في إناء صغير، ثم أضيفي الفازلين، وامزجي كل المكونات ثم ضعيها في أي علبة صغيرة نظيفة واتركي الخليط في الفريزر ربع ساعة.

2- يمكنك القيام بنفس الخطوات السابقة، باستبدال الفازلين بزيت جوز الهند أو جل الصبار، كل هذه المكونات مفيدة لبشرتك وتساعد في الحصول على اللزوجة المناسبة للآيلاينر.

3- أحضري شمعة واحدة، وملعقة صغيرة من الفازلين، وقلم كحل، واقسمي قلم الكحل لنصفين لتحصلي على عود الكحل الداخلي، ثم أضيفي له الفازلين وضعيها على ملعقة، وولعي الشمعة تحت الملعقة حتى يذوب الكحل، ضعي الخليط في الثلاجة ليتماسك، بهذه الطريقة تحصلين على لون آيلاينر أسود فاحم.

وهناك عدة طرق يجب اتباعها عند رسم الآيلاينر، فكل عين لها رسمة معينة عليك اتباعها ومنها..

1- إذا كنت من أصحاب العيون الضيقة فإنك تحتاجين إلى رسمة عريضة نسبيًا لتخفى حجم الجفن العلوى الصغير، ارسمي الآيلاينر بشكل رفيع قليلًا من الداخل، ثم قومى بتوسيع العرض من الخارج، ولا تكثري من وضع الكحل داخل العين حتى لا تتسبّبي في تضييقها أكثر.

2- إذا كانت عينك واسعة سيكون الأمر مختلفا، وتحتاجين إلى وضع طبقة عريضة من الكحل حول العين لتضيق عينك، وفي هذه الحالة يمكنك زيادة الكحل داخل عينك.

3- العيون اللوزية تحتاج إلى رسمة آيلاينر بسيطة، ارسمي خطا بسيطا واسحبيه على نهاية العين ولا تهتمي بزيادة طول الرسمة لخارج العين.

بالخطوات السابقة تستطيعين عمل الآيلاينر في المنزل، بوصفات طبيعية تحميك، بعيدًا عن دفع تكاليف باهظة في شرائه.

التعليقات