ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

«وفري فلوسك».. حيل بسيطة لعمل الآيلاينر في المنزل

- كتب   -  
طريقة عمل الآيلاينر في المنزل

بعد غلاء كل أنواع مستحضرات التجميل، تجد كل فتاة صعوبة في شرائها خاصة أن الأنواع كثيرة ومختلفة، فهناك كريم الأساس، والبرايمر، الكحل، الروج، الماسكرا، الآيشادو، والآيلاينر الذي تعشقه كل فتاة، هل فكرت يومًا في توفير تكاليف شرائه وعمله في المنزل بالوصفات الطبيعية، فالآيلاينر الجل من مستحضرات التجميل الرائعة التي تسهل على الفتاة عناء رسم العين ولذلك يمكنك عمله في المنزل بالوصفات الطبيعية..

1- أحضري آيشادو أسود، فازلين، كل ما عليك هو تكسير الآيشادو ووضعه في إناء صغير، ثم أضيفي الفازلين، وامزجي كل المكونات ثم ضعيها في أي علبة صغيرة نظيفة واتركي الخليط في الفريزر ربع ساعة.

2- يمكنك القيام بنفس الخطوات السابقة، باستبدال الفازلين بزيت جوز الهند أو جل الصبار، كل هذه المكونات مفيدة لبشرتك وتساعد في الحصول على اللزوجة المناسبة للآيلاينر.

3- أحضري شمعة واحدة، وملعقة صغيرة من الفازلين، وقلم كحل، واقسمي قلم الكحل لنصفين لتحصلي على عود الكحل الداخلي، ثم أضيفي له الفازلين وضعيها على ملعقة، وولعي الشمعة تحت الملعقة حتى يذوب الكحل، ضعي الخليط في الثلاجة ليتماسك، بهذه الطريقة تحصلين على لون آيلاينر أسود فاحم.

وهناك عدة طرق يجب اتباعها عند رسم الآيلاينر، فكل عين لها رسمة معينة عليك اتباعها ومنها..

1- إذا كنت من أصحاب العيون الضيقة فإنك تحتاجين إلى رسمة عريضة نسبيًا لتخفى حجم الجفن العلوى الصغير، ارسمي الآيلاينر بشكل رفيع قليلًا من الداخل، ثم قومى بتوسيع العرض من الخارج، ولا تكثري من وضع الكحل داخل العين حتى لا تتسبّبي في تضييقها أكثر.

2- إذا كانت عينك واسعة سيكون الأمر مختلفا، وتحتاجين إلى وضع طبقة عريضة من الكحل حول العين لتضيق عينك، وفي هذه الحالة يمكنك زيادة الكحل داخل عينك.

3- العيون اللوزية تحتاج إلى رسمة آيلاينر بسيطة، ارسمي خطا بسيطا واسحبيه على نهاية العين ولا تهتمي بزيادة طول الرسمة لخارج العين.

بالخطوات السابقة تستطيعين عمل الآيلاينر في المنزل، بوصفات طبيعية تحميك، بعيدًا عن دفع تكاليف باهظة في شرائه.

التعليقات