ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

«وفري فلوسك».. حيل بسيطة لعمل الآيلاينر في المنزل

- كتب   -  
طريقة عمل الآيلاينر في المنزل

بعد غلاء كل أنواع مستحضرات التجميل، تجد كل فتاة صعوبة في شرائها خاصة أن الأنواع كثيرة ومختلفة، فهناك كريم الأساس، والبرايمر، الكحل، الروج، الماسكرا، الآيشادو، والآيلاينر الذي تعشقه كل فتاة، هل فكرت يومًا في توفير تكاليف شرائه وعمله في المنزل بالوصفات الطبيعية، فالآيلاينر الجل من مستحضرات التجميل الرائعة التي تسهل على الفتاة عناء رسم العين ولذلك يمكنك عمله في المنزل بالوصفات الطبيعية..

1- أحضري آيشادو أسود، فازلين، كل ما عليك هو تكسير الآيشادو ووضعه في إناء صغير، ثم أضيفي الفازلين، وامزجي كل المكونات ثم ضعيها في أي علبة صغيرة نظيفة واتركي الخليط في الفريزر ربع ساعة.

2- يمكنك القيام بنفس الخطوات السابقة، باستبدال الفازلين بزيت جوز الهند أو جل الصبار، كل هذه المكونات مفيدة لبشرتك وتساعد في الحصول على اللزوجة المناسبة للآيلاينر.

3- أحضري شمعة واحدة، وملعقة صغيرة من الفازلين، وقلم كحل، واقسمي قلم الكحل لنصفين لتحصلي على عود الكحل الداخلي، ثم أضيفي له الفازلين وضعيها على ملعقة، وولعي الشمعة تحت الملعقة حتى يذوب الكحل، ضعي الخليط في الثلاجة ليتماسك، بهذه الطريقة تحصلين على لون آيلاينر أسود فاحم.

وهناك عدة طرق يجب اتباعها عند رسم الآيلاينر، فكل عين لها رسمة معينة عليك اتباعها ومنها..

1- إذا كنت من أصحاب العيون الضيقة فإنك تحتاجين إلى رسمة عريضة نسبيًا لتخفى حجم الجفن العلوى الصغير، ارسمي الآيلاينر بشكل رفيع قليلًا من الداخل، ثم قومى بتوسيع العرض من الخارج، ولا تكثري من وضع الكحل داخل العين حتى لا تتسبّبي في تضييقها أكثر.

2- إذا كانت عينك واسعة سيكون الأمر مختلفا، وتحتاجين إلى وضع طبقة عريضة من الكحل حول العين لتضيق عينك، وفي هذه الحالة يمكنك زيادة الكحل داخل عينك.

3- العيون اللوزية تحتاج إلى رسمة آيلاينر بسيطة، ارسمي خطا بسيطا واسحبيه على نهاية العين ولا تهتمي بزيادة طول الرسمة لخارج العين.

بالخطوات السابقة تستطيعين عمل الآيلاينر في المنزل، بوصفات طبيعية تحميك، بعيدًا عن دفع تكاليف باهظة في شرائه.

التعليقات