ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

حجاب مي عز الدين في «رسايل» يثير الجدل.. وهذه طريقة عمل «اللفة»

- كتب   -  
مي عز الدين

ظهرت الفنانة مى عز الدين بـ"لوك جديد" خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني، حيث ارتدت لأول مرة "الحجاب" ضمن مشاركتها في مسلسل "رسايل"، حيث تطلب الدور الذي تقوم به أن ترتدي الحجاب، وهو دور فتاة رومانسية تتعرض لحادث وعلى أثره تدخل في غيبوبة تفصلها عن عالمها الحقيقي، وبعد الحادث تأتي لها رسائل لا تعرف مصدرها بشأن مستقبلها وما سيحمله لها القدر، الأمر الذي يضعها في مأزق نفسي.

وتفاجأ الجمهور منذ ظهور البوستر الدعائي للمسلسل، وبعضهم تساءل هل ارتدت مي عز الدين الحجاب واعتزلت الفن، والبعض الآخر أبدى إعجابه بلفة الطرحة ووجه تساؤلات للفنانة عن طريقتها.

وانقسم الجمهور على السوشيال ميديا حول شكل مي عز الدين في الحجاب، فبعضهم استنكر شكلها موضحين أنه دخيل على الدراما وغير مناسب لوجهها، وآخرون أعجبوا بطريقة ارتدائها للحجاب وملابسه وأسلوب تنسيقها المتميز.

وقالت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها الذين طلبوا منها معرفة طريقة لفة الحجاب عبر "إنستجرام": "لكل البنات اللي بيسألوني عن لفة الطرحة واللبس وكل التفاصيل دي، بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل والرابطة وكل حاجة منين والمكياج وكل حاجة".

وأضافت: "من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة وعايزة تسألني عليها، سواء في المسلسل أو قبل، تخص اللبس والعدسات والمكياج والمجوهرات والتجميل والبشرة والشعر، تحضر عندها الأسئلة ونتقابل بعد العيد، استمتعوا دلوقتي برمضان والمسلسل، وأشوفكم بعد العيد إن شاء الله وأوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

الحجاب الذي ظهرت به الفنانة مي عز الدين في المسلسل، يناسب الوجه الدائرى أو البيضاوي، ويتم عمله من خلال ارتداء بندانة قطنية أسفل الطرحة ثم وضع طرحة شيفون عليها وربطها من الخلف، وأخذ الطرف الطويل ولفه من الأمام حول الرأس.

أما المكياج الذي ظهرت بها مي عز الدين، فكان مناسبا لوجهها الدائري، فجميعنا اعتدنا على مشاهدتها في أعمالها السابقة بتسريحات مختلفة لشعرها ومكياج مميز، لكنها اكتفت بالبساطة والرقة خلال "رسايل"، فنلاحظ دائمًا ظهورها بمكياج خفيف، واكتفت في الكثير من الحلقات بوضع الروج فقط، واختيار الملابس المتناسقة وألوان الحجاب الزاهية مع إضافة لمسة جمالية باختيار مميز للإكسسوارات.

التعليقات