ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

حجاب مي عز الدين في «رسايل» يثير الجدل.. وهذه طريقة عمل «اللفة»

- كتب   -  
مي عز الدين

ظهرت الفنانة مى عز الدين بـ"لوك جديد" خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني، حيث ارتدت لأول مرة "الحجاب" ضمن مشاركتها في مسلسل "رسايل"، حيث تطلب الدور الذي تقوم به أن ترتدي الحجاب، وهو دور فتاة رومانسية تتعرض لحادث وعلى أثره تدخل في غيبوبة تفصلها عن عالمها الحقيقي، وبعد الحادث تأتي لها رسائل لا تعرف مصدرها بشأن مستقبلها وما سيحمله لها القدر، الأمر الذي يضعها في مأزق نفسي.

وتفاجأ الجمهور منذ ظهور البوستر الدعائي للمسلسل، وبعضهم تساءل هل ارتدت مي عز الدين الحجاب واعتزلت الفن، والبعض الآخر أبدى إعجابه بلفة الطرحة ووجه تساؤلات للفنانة عن طريقتها.

وانقسم الجمهور على السوشيال ميديا حول شكل مي عز الدين في الحجاب، فبعضهم استنكر شكلها موضحين أنه دخيل على الدراما وغير مناسب لوجهها، وآخرون أعجبوا بطريقة ارتدائها للحجاب وملابسه وأسلوب تنسيقها المتميز.

وقالت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها الذين طلبوا منها معرفة طريقة لفة الحجاب عبر "إنستجرام": "لكل البنات اللي بيسألوني عن لفة الطرحة واللبس وكل التفاصيل دي، بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل والرابطة وكل حاجة منين والمكياج وكل حاجة".

وأضافت: "من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة وعايزة تسألني عليها، سواء في المسلسل أو قبل، تخص اللبس والعدسات والمكياج والمجوهرات والتجميل والبشرة والشعر، تحضر عندها الأسئلة ونتقابل بعد العيد، استمتعوا دلوقتي برمضان والمسلسل، وأشوفكم بعد العيد إن شاء الله وأوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

الحجاب الذي ظهرت به الفنانة مي عز الدين في المسلسل، يناسب الوجه الدائرى أو البيضاوي، ويتم عمله من خلال ارتداء بندانة قطنية أسفل الطرحة ثم وضع طرحة شيفون عليها وربطها من الخلف، وأخذ الطرف الطويل ولفه من الأمام حول الرأس.

أما المكياج الذي ظهرت بها مي عز الدين، فكان مناسبا لوجهها الدائري، فجميعنا اعتدنا على مشاهدتها في أعمالها السابقة بتسريحات مختلفة لشعرها ومكياج مميز، لكنها اكتفت بالبساطة والرقة خلال "رسايل"، فنلاحظ دائمًا ظهورها بمكياج خفيف، واكتفت في الكثير من الحلقات بوضع الروج فقط، واختيار الملابس المتناسقة وألوان الحجاب الزاهية مع إضافة لمسة جمالية باختيار مميز للإكسسوارات.

التعليقات