ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخيالتشكيل - كين يقود صبية إيطاليا أمام فنلندا.. وإسبانيا تجدد الثقة في نجومها أمام النرويج

حجاب مي عز الدين في «رسايل» يثير الجدل.. وهذه طريقة عمل «اللفة»

- كتب   -  
مي عز الدين

ظهرت الفنانة مى عز الدين بـ"لوك جديد" خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني، حيث ارتدت لأول مرة "الحجاب" ضمن مشاركتها في مسلسل "رسايل"، حيث تطلب الدور الذي تقوم به أن ترتدي الحجاب، وهو دور فتاة رومانسية تتعرض لحادث وعلى أثره تدخل في غيبوبة تفصلها عن عالمها الحقيقي، وبعد الحادث تأتي لها رسائل لا تعرف مصدرها بشأن مستقبلها وما سيحمله لها القدر، الأمر الذي يضعها في مأزق نفسي.

وتفاجأ الجمهور منذ ظهور البوستر الدعائي للمسلسل، وبعضهم تساءل هل ارتدت مي عز الدين الحجاب واعتزلت الفن، والبعض الآخر أبدى إعجابه بلفة الطرحة ووجه تساؤلات للفنانة عن طريقتها.

وانقسم الجمهور على السوشيال ميديا حول شكل مي عز الدين في الحجاب، فبعضهم استنكر شكلها موضحين أنه دخيل على الدراما وغير مناسب لوجهها، وآخرون أعجبوا بطريقة ارتدائها للحجاب وملابسه وأسلوب تنسيقها المتميز.

وقالت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها الذين طلبوا منها معرفة طريقة لفة الحجاب عبر "إنستجرام": "لكل البنات اللي بيسألوني عن لفة الطرحة واللبس وكل التفاصيل دي، بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل والرابطة وكل حاجة منين والمكياج وكل حاجة".

وأضافت: "من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة وعايزة تسألني عليها، سواء في المسلسل أو قبل، تخص اللبس والعدسات والمكياج والمجوهرات والتجميل والبشرة والشعر، تحضر عندها الأسئلة ونتقابل بعد العيد، استمتعوا دلوقتي برمضان والمسلسل، وأشوفكم بعد العيد إن شاء الله وأوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

الحجاب الذي ظهرت به الفنانة مي عز الدين في المسلسل، يناسب الوجه الدائرى أو البيضاوي، ويتم عمله من خلال ارتداء بندانة قطنية أسفل الطرحة ثم وضع طرحة شيفون عليها وربطها من الخلف، وأخذ الطرف الطويل ولفه من الأمام حول الرأس.

أما المكياج الذي ظهرت بها مي عز الدين، فكان مناسبا لوجهها الدائري، فجميعنا اعتدنا على مشاهدتها في أعمالها السابقة بتسريحات مختلفة لشعرها ومكياج مميز، لكنها اكتفت بالبساطة والرقة خلال "رسايل"، فنلاحظ دائمًا ظهورها بمكياج خفيف، واكتفت في الكثير من الحلقات بوضع الروج فقط، واختيار الملابس المتناسقة وألوان الحجاب الزاهية مع إضافة لمسة جمالية باختيار مميز للإكسسوارات.

التعليقات