ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

حجاب مي عز الدين في «رسايل» يثير الجدل.. وهذه طريقة عمل «اللفة»

- كتب   -  
مي عز الدين

ظهرت الفنانة مى عز الدين بـ"لوك جديد" خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني، حيث ارتدت لأول مرة "الحجاب" ضمن مشاركتها في مسلسل "رسايل"، حيث تطلب الدور الذي تقوم به أن ترتدي الحجاب، وهو دور فتاة رومانسية تتعرض لحادث وعلى أثره تدخل في غيبوبة تفصلها عن عالمها الحقيقي، وبعد الحادث تأتي لها رسائل لا تعرف مصدرها بشأن مستقبلها وما سيحمله لها القدر، الأمر الذي يضعها في مأزق نفسي.

وتفاجأ الجمهور منذ ظهور البوستر الدعائي للمسلسل، وبعضهم تساءل هل ارتدت مي عز الدين الحجاب واعتزلت الفن، والبعض الآخر أبدى إعجابه بلفة الطرحة ووجه تساؤلات للفنانة عن طريقتها.

وانقسم الجمهور على السوشيال ميديا حول شكل مي عز الدين في الحجاب، فبعضهم استنكر شكلها موضحين أنه دخيل على الدراما وغير مناسب لوجهها، وآخرون أعجبوا بطريقة ارتدائها للحجاب وملابسه وأسلوب تنسيقها المتميز.

وقالت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها الذين طلبوا منها معرفة طريقة لفة الحجاب عبر "إنستجرام": "لكل البنات اللي بيسألوني عن لفة الطرحة واللبس وكل التفاصيل دي، بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل والرابطة وكل حاجة منين والمكياج وكل حاجة".

وأضافت: "من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة وعايزة تسألني عليها، سواء في المسلسل أو قبل، تخص اللبس والعدسات والمكياج والمجوهرات والتجميل والبشرة والشعر، تحضر عندها الأسئلة ونتقابل بعد العيد، استمتعوا دلوقتي برمضان والمسلسل، وأشوفكم بعد العيد إن شاء الله وأوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

الحجاب الذي ظهرت به الفنانة مي عز الدين في المسلسل، يناسب الوجه الدائرى أو البيضاوي، ويتم عمله من خلال ارتداء بندانة قطنية أسفل الطرحة ثم وضع طرحة شيفون عليها وربطها من الخلف، وأخذ الطرف الطويل ولفه من الأمام حول الرأس.

أما المكياج الذي ظهرت بها مي عز الدين، فكان مناسبا لوجهها الدائري، فجميعنا اعتدنا على مشاهدتها في أعمالها السابقة بتسريحات مختلفة لشعرها ومكياج مميز، لكنها اكتفت بالبساطة والرقة خلال "رسايل"، فنلاحظ دائمًا ظهورها بمكياج خفيف، واكتفت في الكثير من الحلقات بوضع الروج فقط، واختيار الملابس المتناسقة وألوان الحجاب الزاهية مع إضافة لمسة جمالية باختيار مميز للإكسسوارات.

التعليقات