ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

إنجي المقدم بمكياج هادئ في «ليالي أوجيني».. 4 حيل بسيطة لتنفيذه

- كتب   -  
إنجي المقدم

فاجأت الفنانة إنجي المقدم، جمهورها منذ بداية عرض مسلسل «ليالى أوجينى»، المتميز بالهدوء والرومانسية، فظهور إنجي كان مختلفا إلى حد كبير، سواء في طريقة اللبس أو الأداء أو المكياج،  فلأول مرة تظهر على الشاشة وهى تتحدث الإيطالية، وتحدثتها بإتقان من خلال شخصية "صوفيا" الإيطالية.

نجحت المقدم في اختيار الملابس المناسبة لهذه الفترة الزمنية، فظهرت بملابسها الجميلة الأنيقة، والتي جعلتنا نشعر أنها ست مصرية وإيطالية في نفس الوقت، وكانت الفساتين التي اختارتها المقدم رائعة وبسيطة للغاية، ونالت إعجاب كافة المتابعين، فهي استطاعت استغلال الملابس والمكياج البسيط في تجسيد الشخصية بشكل جيد.

وعن المكياج وتسريحة الشعر، اختارت المقدم مكياج بسيطا فرسمت ملامح وجهها وكأنها لم تضع شيئا من مستحضرات التجميل، فهذا النوع من المكياج يعتمد على إخفاء التعب والإرهاق ويُضفي مظهرا جذابا، وللحصول عليه يمكن اتباع الخطوات التالية..

1- استخدمي خافي العيوب بشكل يومي، فهو يساعدك في إخفاء الهالات التي تتواجد حول العينين، ثم استخدمي درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك، واختاري أحمر الخدود باللون المشمشي وابتعدي عن الألوان القوية التي لا تظهر بشكل طبيعي، وتعتم الوجه.

2- ابتعدي عن الايشادو بألوانه القوية مثل الأخضر والأزرق، فالمكياج البسيط لا يحتاج لاستخدام ألوان فوق عينك من الايشادو، اكتفي برسم خط رفيع جدا من قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته.

3- أكثر ما ميز الفنانة إنجي المقدم في إطلالتها المميزة بـ«ليالي أوجيني»، هو اختيارها الدقيق لألوان الروج، فهي اكتفت في معظم الحلقات باختيار ألوان بسيطة من الأحمر والنبيتي والبني والروز، التي تناسب بشرتها البيضاء وجعلت إطلالتها مميزة وبسيطة.

4- الرموش الطبيعية تكون مناسبة وهذا ما ظهرت به المقدم، فتجنبي استعمال ألوان الماسكارا اللافتة، مثل البني والفضي، اختاري فقط السوداء التي تُناسب أي بشرة وتضفي شكلا جميلا على رموشك دون الحاجة لرموش صناعية.

يذكر أن الفنانة إنجي المقدم، شاركت في الأجزاء الثلاثة من مسلسل «حكايات بنات»، بإطلالة مختلفة عن "ليالي أوجيني"، فاعتادنا عليها بملابس الكاجوال والجينز، والمكياج القوي بألوان جرئية.

التعليقات