ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

إنجي المقدم بمكياج هادئ في «ليالي أوجيني».. 4 حيل بسيطة لتنفيذه

- كتب   -  
إنجي المقدم

فاجأت الفنانة إنجي المقدم، جمهورها منذ بداية عرض مسلسل «ليالى أوجينى»، المتميز بالهدوء والرومانسية، فظهور إنجي كان مختلفا إلى حد كبير، سواء في طريقة اللبس أو الأداء أو المكياج،  فلأول مرة تظهر على الشاشة وهى تتحدث الإيطالية، وتحدثتها بإتقان من خلال شخصية "صوفيا" الإيطالية.

نجحت المقدم في اختيار الملابس المناسبة لهذه الفترة الزمنية، فظهرت بملابسها الجميلة الأنيقة، والتي جعلتنا نشعر أنها ست مصرية وإيطالية في نفس الوقت، وكانت الفساتين التي اختارتها المقدم رائعة وبسيطة للغاية، ونالت إعجاب كافة المتابعين، فهي استطاعت استغلال الملابس والمكياج البسيط في تجسيد الشخصية بشكل جيد.

وعن المكياج وتسريحة الشعر، اختارت المقدم مكياج بسيطا فرسمت ملامح وجهها وكأنها لم تضع شيئا من مستحضرات التجميل، فهذا النوع من المكياج يعتمد على إخفاء التعب والإرهاق ويُضفي مظهرا جذابا، وللحصول عليه يمكن اتباع الخطوات التالية..

1- استخدمي خافي العيوب بشكل يومي، فهو يساعدك في إخفاء الهالات التي تتواجد حول العينين، ثم استخدمي درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك، واختاري أحمر الخدود باللون المشمشي وابتعدي عن الألوان القوية التي لا تظهر بشكل طبيعي، وتعتم الوجه.

2- ابتعدي عن الايشادو بألوانه القوية مثل الأخضر والأزرق، فالمكياج البسيط لا يحتاج لاستخدام ألوان فوق عينك من الايشادو، اكتفي برسم خط رفيع جدا من قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته.

3- أكثر ما ميز الفنانة إنجي المقدم في إطلالتها المميزة بـ«ليالي أوجيني»، هو اختيارها الدقيق لألوان الروج، فهي اكتفت في معظم الحلقات باختيار ألوان بسيطة من الأحمر والنبيتي والبني والروز، التي تناسب بشرتها البيضاء وجعلت إطلالتها مميزة وبسيطة.

4- الرموش الطبيعية تكون مناسبة وهذا ما ظهرت به المقدم، فتجنبي استعمال ألوان الماسكارا اللافتة، مثل البني والفضي، اختاري فقط السوداء التي تُناسب أي بشرة وتضفي شكلا جميلا على رموشك دون الحاجة لرموش صناعية.

يذكر أن الفنانة إنجي المقدم، شاركت في الأجزاء الثلاثة من مسلسل «حكايات بنات»، بإطلالة مختلفة عن "ليالي أوجيني"، فاعتادنا عليها بملابس الكاجوال والجينز، والمكياج القوي بألوان جرئية.

التعليقات