ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

إنجي المقدم بمكياج هادئ في «ليالي أوجيني».. 4 حيل بسيطة لتنفيذه

- كتب   -  
إنجي المقدم

فاجأت الفنانة إنجي المقدم، جمهورها منذ بداية عرض مسلسل «ليالى أوجينى»، المتميز بالهدوء والرومانسية، فظهور إنجي كان مختلفا إلى حد كبير، سواء في طريقة اللبس أو الأداء أو المكياج،  فلأول مرة تظهر على الشاشة وهى تتحدث الإيطالية، وتحدثتها بإتقان من خلال شخصية "صوفيا" الإيطالية.

نجحت المقدم في اختيار الملابس المناسبة لهذه الفترة الزمنية، فظهرت بملابسها الجميلة الأنيقة، والتي جعلتنا نشعر أنها ست مصرية وإيطالية في نفس الوقت، وكانت الفساتين التي اختارتها المقدم رائعة وبسيطة للغاية، ونالت إعجاب كافة المتابعين، فهي استطاعت استغلال الملابس والمكياج البسيط في تجسيد الشخصية بشكل جيد.

وعن المكياج وتسريحة الشعر، اختارت المقدم مكياج بسيطا فرسمت ملامح وجهها وكأنها لم تضع شيئا من مستحضرات التجميل، فهذا النوع من المكياج يعتمد على إخفاء التعب والإرهاق ويُضفي مظهرا جذابا، وللحصول عليه يمكن اتباع الخطوات التالية..

1- استخدمي خافي العيوب بشكل يومي، فهو يساعدك في إخفاء الهالات التي تتواجد حول العينين، ثم استخدمي درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك، واختاري أحمر الخدود باللون المشمشي وابتعدي عن الألوان القوية التي لا تظهر بشكل طبيعي، وتعتم الوجه.

2- ابتعدي عن الايشادو بألوانه القوية مثل الأخضر والأزرق، فالمكياج البسيط لا يحتاج لاستخدام ألوان فوق عينك من الايشادو، اكتفي برسم خط رفيع جدا من قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته.

3- أكثر ما ميز الفنانة إنجي المقدم في إطلالتها المميزة بـ«ليالي أوجيني»، هو اختيارها الدقيق لألوان الروج، فهي اكتفت في معظم الحلقات باختيار ألوان بسيطة من الأحمر والنبيتي والبني والروز، التي تناسب بشرتها البيضاء وجعلت إطلالتها مميزة وبسيطة.

4- الرموش الطبيعية تكون مناسبة وهذا ما ظهرت به المقدم، فتجنبي استعمال ألوان الماسكارا اللافتة، مثل البني والفضي، اختاري فقط السوداء التي تُناسب أي بشرة وتضفي شكلا جميلا على رموشك دون الحاجة لرموش صناعية.

يذكر أن الفنانة إنجي المقدم، شاركت في الأجزاء الثلاثة من مسلسل «حكايات بنات»، بإطلالة مختلفة عن "ليالي أوجيني"، فاعتادنا عليها بملابس الكاجوال والجينز، والمكياج القوي بألوان جرئية.

التعليقات