ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

إنجي المقدم بمكياج هادئ في «ليالي أوجيني».. 4 حيل بسيطة لتنفيذه

- كتب   -  
إنجي المقدم

فاجأت الفنانة إنجي المقدم، جمهورها منذ بداية عرض مسلسل «ليالى أوجينى»، المتميز بالهدوء والرومانسية، فظهور إنجي كان مختلفا إلى حد كبير، سواء في طريقة اللبس أو الأداء أو المكياج،  فلأول مرة تظهر على الشاشة وهى تتحدث الإيطالية، وتحدثتها بإتقان من خلال شخصية "صوفيا" الإيطالية.

نجحت المقدم في اختيار الملابس المناسبة لهذه الفترة الزمنية، فظهرت بملابسها الجميلة الأنيقة، والتي جعلتنا نشعر أنها ست مصرية وإيطالية في نفس الوقت، وكانت الفساتين التي اختارتها المقدم رائعة وبسيطة للغاية، ونالت إعجاب كافة المتابعين، فهي استطاعت استغلال الملابس والمكياج البسيط في تجسيد الشخصية بشكل جيد.

وعن المكياج وتسريحة الشعر، اختارت المقدم مكياج بسيطا فرسمت ملامح وجهها وكأنها لم تضع شيئا من مستحضرات التجميل، فهذا النوع من المكياج يعتمد على إخفاء التعب والإرهاق ويُضفي مظهرا جذابا، وللحصول عليه يمكن اتباع الخطوات التالية..

1- استخدمي خافي العيوب بشكل يومي، فهو يساعدك في إخفاء الهالات التي تتواجد حول العينين، ثم استخدمي درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك، واختاري أحمر الخدود باللون المشمشي وابتعدي عن الألوان القوية التي لا تظهر بشكل طبيعي، وتعتم الوجه.

2- ابتعدي عن الايشادو بألوانه القوية مثل الأخضر والأزرق، فالمكياج البسيط لا يحتاج لاستخدام ألوان فوق عينك من الايشادو، اكتفي برسم خط رفيع جدا من قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته.

3- أكثر ما ميز الفنانة إنجي المقدم في إطلالتها المميزة بـ«ليالي أوجيني»، هو اختيارها الدقيق لألوان الروج، فهي اكتفت في معظم الحلقات باختيار ألوان بسيطة من الأحمر والنبيتي والبني والروز، التي تناسب بشرتها البيضاء وجعلت إطلالتها مميزة وبسيطة.

4- الرموش الطبيعية تكون مناسبة وهذا ما ظهرت به المقدم، فتجنبي استعمال ألوان الماسكارا اللافتة، مثل البني والفضي، اختاري فقط السوداء التي تُناسب أي بشرة وتضفي شكلا جميلا على رموشك دون الحاجة لرموش صناعية.

يذكر أن الفنانة إنجي المقدم، شاركت في الأجزاء الثلاثة من مسلسل «حكايات بنات»، بإطلالة مختلفة عن "ليالي أوجيني"، فاعتادنا عليها بملابس الكاجوال والجينز، والمكياج القوي بألوان جرئية.

التعليقات