ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

الدولار يكسر حاجز ال 7 دنانير و ارتفاع جماعى للعملات الاجنبية امام الدينار

- كتب   -  
الدولار يكسر حاجز ال 7 دنانير و ارتفاع جماعى للعملات الاجنبية امام الدينار
الدولار يكسر حاجز ال 7 دنانير و ارتفاع جماعى للعملات الاجنبية امام الدينار

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفعت أسعار صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية، اليوم الأحد، حيث كسر سعر الدولار الأمريكي حاجز الـ7 دنانير بعدما وصل سعر الصرف إلى 7.25 دينار، ولحق اليورو ارتفاع الدولار مُسجلاً 8.35 دينار، بينما بلغ سعر صرف الجنيه الاسترلينى قرابة الـ9.48 دينار.

 

وأظهرت الأرقام الصادرة عن تعاملات السوق الموازية ارتفاعاً مفاجئاً لأسعار صرف العملات الأجنبية مقارنة بأسعار الفترة الماضية.

وبحسب البيانات التي تم رصدها عن السوق الموازي، وصل سعر كسر الذهب عيار 18 إلى 210 دينار.

ويتزامن صعود أسعار صرف العملات الأجنبية مع الوقت الذي يشتكي فيه المواطنون من تأثرهم بالأزمات المالية الذي زاد مؤخراً خاصة مع حلول شهر رمضان.

التعليقات