ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

- كتب   -  
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت الشركة العامة للكهرباء أمس الخميس على أن إنخفاض الجهد الكهربائي في المنطقة الجنوبية واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي يعود لأسباب عدة على الرغم من وجود فائض في التوليد.

 

الشركة أرجعت تلك الأسباب في بيان لها إلى خلو المنطقة الجنوبية من محطات توليد إضافة إلى اعتمادها على نقل الطاقة من الشمال وتوقف مشروع محطة أوباري الذي كان سيضمن تحسن الجهد واستقرار الشبكة الكهربائية في المنطقة الجنوبية وبكفاءة.

وأوضحت الشركة بأن التعديات المتكررة على مكونات الشبكة التي لم تتوقف إلى هذه اللحظة، بدءاً من شبكة النقل إلى محطة الاريل ومشروع خطوط 400 لنقل الطاقة إضافة إلى السرقة والسطو بقوة السلاح على كميات من المواد الكهربائية في الشويرف والقريات التي كانت متجهة لتحسين الشبكة الكهربائية في الجنوب.

وأشارت الشركة على أن ارتفاع الأحمال وتزايد الطلب على الطاقة الكهربائية بشكل كبير نتيجة ارتفاع درجات الحرارة نتج عنه انخفاض في الجهد واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي لتحسين الجهد والمحافظة على استقرار الشبكة بالرغم من وجود فائض في توليد الطاقة الكهربائية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات