ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

- كتب   -  
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت الشركة العامة للكهرباء أمس الخميس على أن إنخفاض الجهد الكهربائي في المنطقة الجنوبية واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي يعود لأسباب عدة على الرغم من وجود فائض في التوليد.

 

الشركة أرجعت تلك الأسباب في بيان لها إلى خلو المنطقة الجنوبية من محطات توليد إضافة إلى اعتمادها على نقل الطاقة من الشمال وتوقف مشروع محطة أوباري الذي كان سيضمن تحسن الجهد واستقرار الشبكة الكهربائية في المنطقة الجنوبية وبكفاءة.

وأوضحت الشركة بأن التعديات المتكررة على مكونات الشبكة التي لم تتوقف إلى هذه اللحظة، بدءاً من شبكة النقل إلى محطة الاريل ومشروع خطوط 400 لنقل الطاقة إضافة إلى السرقة والسطو بقوة السلاح على كميات من المواد الكهربائية في الشويرف والقريات التي كانت متجهة لتحسين الشبكة الكهربائية في الجنوب.

وأشارت الشركة على أن ارتفاع الأحمال وتزايد الطلب على الطاقة الكهربائية بشكل كبير نتيجة ارتفاع درجات الحرارة نتج عنه انخفاض في الجهد واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي لتحسين الجهد والمحافظة على استقرار الشبكة بالرغم من وجود فائض في توليد الطاقة الكهربائية.

التعليقات