ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

- كتب   -  
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب
شركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسباب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت الشركة العامة للكهرباء أمس الخميس على أن إنخفاض الجهد الكهربائي في المنطقة الجنوبية واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي يعود لأسباب عدة على الرغم من وجود فائض في التوليد.

 

الشركة أرجعت تلك الأسباب في بيان لها إلى خلو المنطقة الجنوبية من محطات توليد إضافة إلى اعتمادها على نقل الطاقة من الشمال وتوقف مشروع محطة أوباري الذي كان سيضمن تحسن الجهد واستقرار الشبكة الكهربائية في المنطقة الجنوبية وبكفاءة.

وأوضحت الشركة بأن التعديات المتكررة على مكونات الشبكة التي لم تتوقف إلى هذه اللحظة، بدءاً من شبكة النقل إلى محطة الاريل ومشروع خطوط 400 لنقل الطاقة إضافة إلى السرقة والسطو بقوة السلاح على كميات من المواد الكهربائية في الشويرف والقريات التي كانت متجهة لتحسين الشبكة الكهربائية في الجنوب.

وأشارت الشركة على أن ارتفاع الأحمال وتزايد الطلب على الطاقة الكهربائية بشكل كبير نتيجة ارتفاع درجات الحرارة نتج عنه انخفاض في الجهد واللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي لتحسين الجهد والمحافظة على استقرار الشبكة بالرغم من وجود فائض في توليد الطاقة الكهربائية.

التعليقات