ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشاد الظاهرة رونالدو بالمستوى الذي يقدمه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في صفوف ليفربول هذا الموسم، واصفًا إياه بأنه لا يصدق، مقارنًا إياه بالمستوى الذي يقدمه نجم برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن صلاح البالغ من العمر 25 عامًا من تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ويعول عليه الريدز كثيرًا غدًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بالكأس السادسة في تاريخ النادي.

وعن صلاح قال رونالدو: "صلاح، أحبه كثيرًا، هو لاعب لا يصدق ويمتلك جودة عالية للغاية، هو يشبه ميسي كثيرًا، وقرأت حديثًا أنه يعتبرني ملهما له أثناء صغره وشعرت بالإثارة الشديدة لهذا الأمر".

وعلى الرغم من مستويات صلاح المميزة فإن رونالدو يرى ريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في آخر 5 أعوام.

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال رونالدو: "أتوقع أن تنتهي المباراة 3-2 لصالح ريال مدريد، وفي حال توج الريال باللقب، فسيكون إنجازًا غير مسبوق في تاريخ المسابقة، أنا متفائل للغاية، وعلى الرغم من الشكوك التي أحاطت بموسم ريال مدريد، فإن اللاعبين اتحدوا من أجل تحقيق إنجاز تاريخي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات