ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشاد الظاهرة رونالدو بالمستوى الذي يقدمه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في صفوف ليفربول هذا الموسم، واصفًا إياه بأنه لا يصدق، مقارنًا إياه بالمستوى الذي يقدمه نجم برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن صلاح البالغ من العمر 25 عامًا من تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ويعول عليه الريدز كثيرًا غدًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بالكأس السادسة في تاريخ النادي.

وعن صلاح قال رونالدو: "صلاح، أحبه كثيرًا، هو لاعب لا يصدق ويمتلك جودة عالية للغاية، هو يشبه ميسي كثيرًا، وقرأت حديثًا أنه يعتبرني ملهما له أثناء صغره وشعرت بالإثارة الشديدة لهذا الأمر".

وعلى الرغم من مستويات صلاح المميزة فإن رونالدو يرى ريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في آخر 5 أعوام.

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال رونالدو: "أتوقع أن تنتهي المباراة 3-2 لصالح ريال مدريد، وفي حال توج الريال باللقب، فسيكون إنجازًا غير مسبوق في تاريخ المسابقة، أنا متفائل للغاية، وعلى الرغم من الشكوك التي أحاطت بموسم ريال مدريد، فإن اللاعبين اتحدوا من أجل تحقيق إنجاز تاريخي".

التعليقات