ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشاد الظاهرة رونالدو بالمستوى الذي يقدمه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في صفوف ليفربول هذا الموسم، واصفًا إياه بأنه لا يصدق، مقارنًا إياه بالمستوى الذي يقدمه نجم برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن صلاح البالغ من العمر 25 عامًا من تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ويعول عليه الريدز كثيرًا غدًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بالكأس السادسة في تاريخ النادي.

وعن صلاح قال رونالدو: "صلاح، أحبه كثيرًا، هو لاعب لا يصدق ويمتلك جودة عالية للغاية، هو يشبه ميسي كثيرًا، وقرأت حديثًا أنه يعتبرني ملهما له أثناء صغره وشعرت بالإثارة الشديدة لهذا الأمر".

وعلى الرغم من مستويات صلاح المميزة فإن رونالدو يرى ريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في آخر 5 أعوام.

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال رونالدو: "أتوقع أن تنتهي المباراة 3-2 لصالح ريال مدريد، وفي حال توج الريال باللقب، فسيكون إنجازًا غير مسبوق في تاريخ المسابقة، أنا متفائل للغاية، وعلى الرغم من الشكوك التي أحاطت بموسم ريال مدريد، فإن اللاعبين اتحدوا من أجل تحقيق إنجاز تاريخي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات