ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

أشاد الظاهرة رونالدو بالمستوى الذي يقدمه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في صفوف ليفربول هذا الموسم، واصفًا إياه بأنه لا يصدق، مقارنًا إياه بالمستوى الذي يقدمه نجم برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن صلاح البالغ من العمر 25 عامًا من تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ويعول عليه الريدز كثيرًا غدًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بالكأس السادسة في تاريخ النادي.

وعن صلاح قال رونالدو: "صلاح، أحبه كثيرًا، هو لاعب لا يصدق ويمتلك جودة عالية للغاية، هو يشبه ميسي كثيرًا، وقرأت حديثًا أنه يعتبرني ملهما له أثناء صغره وشعرت بالإثارة الشديدة لهذا الأمر".

وعلى الرغم من مستويات صلاح المميزة فإن رونالدو يرى ريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في آخر 5 أعوام.

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال رونالدو: "أتوقع أن تنتهي المباراة 3-2 لصالح ريال مدريد، وفي حال توج الريال باللقب، فسيكون إنجازًا غير مسبوق في تاريخ المسابقة، أنا متفائل للغاية، وعلى الرغم من الشكوك التي أحاطت بموسم ريال مدريد، فإن اللاعبين اتحدوا من أجل تحقيق إنجاز تاريخي".

التعليقات