ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة

- كتب   -  
العنف ضد الفلسطينيين في غزة

أصيب عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، في إطار الجمعة التاسعة من مسيرات العودة شرق قطاع غزة.


وذكرت مصادر فلسطينية أن الإصابات تنوعت بين الرصاص الحي والمطاطي والاختناق بفعل قنابل الغاز المسيل للدموع.

وبدأت المواجهات بعد أداء صلاة الجمعة في خيام العودة، المقامة على بُعد مئات الأمتار من السياج الفاصل مع إسرائيل.

وأطلقت الهيئة العليا لمسيرات العودة اسم "مستمرون رغم الحصار" على فعاليات اليوم من احتجاجات مسيرات العودة ودعت لأوسع مشاركة شعبية فيها.

وحثت الهيئة على رفع وتيرة الاحتجاجات بعد عصر اليوم، بانتظار انخفاض درجات الحرارة ومراعاة لظروف الصيام في شهر رمضان.

وكان شابان فلسطينيان قد استشهدا مساء أمس الخميس، متأثرين بإصابتهما برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة قبل أيام، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن شابين يبلغان 23عامًا و21عامًا توفيا متأثرين بجراح أصيبا بهما برصاص الاحتلال الإسرائيلي على أطراف قطاع غزة في الـ14من الشهر الجاري.

ورفع ذلك عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء مسيرات العودة الشعبية على حدود قطاع غزة وإسرائيل في 30 مارس الماضي إلى 114 فلسطينيًا أغلبهم بالرصاص.

ومن بين إجمالي القتلى 13 طفلًا دون سن 18 عامًا ومسعف.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات