ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

الجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ادانت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا الهجوم الإرهابي الذي استهدف المدنيين العزل الابرياء في مدينة بنغازي مؤكدة على ضرورة تضافر الجهود الشعبية لمحاربة الارهاب واجتثاث مصادره.

 

وقالت الجبهة في بيان لها “امتدت الأيادي الآثمة والغاشمة أيادي الإرهابيين الزنادقة مساء الخميس لتستهدف أهلنا الأبرياء في مدينة بنغازي البيان الأول لتحصد أرواح الأبرياء العزل من أبناء شعبنا المكلوم الذي يتعرض منذ سبع سنوات إلى مؤامرة دنيئة استهدفت استقراره وأمنه وأمانه تغولت فيه يد الإرهاب منذ اللحظات الأولى “لنكبة فبراير” لتختطف مدينة من أغلى المدن وأحبها إلى القلوب”.

وأضاف البيان ان بنغازي “كانت مثالا يحتذى به للحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية وكانت نموذجا في التعايش الاجتماعي، فمنذ ذلك التاريخ الذي تكالبت فيه قوى الإرهاب التي امتدت لمعسكرات القوات المسلحة العربية الليبية ومراكز الشرطة ونهبت اسلحتها وذخائرها ومدينة بنغازي تعاني من قبضة الإرهاب والجريمة”.

وشددت الجبهة “على إدانتها بأشد العبارات الهجوم وان يكون أبناء شعبنا العين اليقظة لرصد تحركات الإرهابيين وان ينخرطوا في تطبيق مفهوم الأمن الشعبي الذاتي لحماية الحياة من إجرام الإرهاب العبثي الذي لا دين له”.

وختمت الجبهة بالقول إنها “تدين هذا العدوان السافر على المواطنين الأبرياء في مدينة بنغازي الحبيبة وتتقدم بأحر التعازي لذوي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الإرهابي الإجرامي وتشاطرهم هذا المصاب الجلل”.

التعليقات