ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

الجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ادانت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا الهجوم الإرهابي الذي استهدف المدنيين العزل الابرياء في مدينة بنغازي مؤكدة على ضرورة تضافر الجهود الشعبية لمحاربة الارهاب واجتثاث مصادره.

 

وقالت الجبهة في بيان لها “امتدت الأيادي الآثمة والغاشمة أيادي الإرهابيين الزنادقة مساء الخميس لتستهدف أهلنا الأبرياء في مدينة بنغازي البيان الأول لتحصد أرواح الأبرياء العزل من أبناء شعبنا المكلوم الذي يتعرض منذ سبع سنوات إلى مؤامرة دنيئة استهدفت استقراره وأمنه وأمانه تغولت فيه يد الإرهاب منذ اللحظات الأولى “لنكبة فبراير” لتختطف مدينة من أغلى المدن وأحبها إلى القلوب”.

وأضاف البيان ان بنغازي “كانت مثالا يحتذى به للحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية وكانت نموذجا في التعايش الاجتماعي، فمنذ ذلك التاريخ الذي تكالبت فيه قوى الإرهاب التي امتدت لمعسكرات القوات المسلحة العربية الليبية ومراكز الشرطة ونهبت اسلحتها وذخائرها ومدينة بنغازي تعاني من قبضة الإرهاب والجريمة”.

وشددت الجبهة “على إدانتها بأشد العبارات الهجوم وان يكون أبناء شعبنا العين اليقظة لرصد تحركات الإرهابيين وان ينخرطوا في تطبيق مفهوم الأمن الشعبي الذاتي لحماية الحياة من إجرام الإرهاب العبثي الذي لا دين له”.

وختمت الجبهة بالقول إنها “تدين هذا العدوان السافر على المواطنين الأبرياء في مدينة بنغازي الحبيبة وتتقدم بأحر التعازي لذوي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الإرهابي الإجرامي وتشاطرهم هذا المصاب الجلل”.

التعليقات