ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

الجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ادانت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا الهجوم الإرهابي الذي استهدف المدنيين العزل الابرياء في مدينة بنغازي مؤكدة على ضرورة تضافر الجهود الشعبية لمحاربة الارهاب واجتثاث مصادره.

 

وقالت الجبهة في بيان لها “امتدت الأيادي الآثمة والغاشمة أيادي الإرهابيين الزنادقة مساء الخميس لتستهدف أهلنا الأبرياء في مدينة بنغازي البيان الأول لتحصد أرواح الأبرياء العزل من أبناء شعبنا المكلوم الذي يتعرض منذ سبع سنوات إلى مؤامرة دنيئة استهدفت استقراره وأمنه وأمانه تغولت فيه يد الإرهاب منذ اللحظات الأولى “لنكبة فبراير” لتختطف مدينة من أغلى المدن وأحبها إلى القلوب”.

وأضاف البيان ان بنغازي “كانت مثالا يحتذى به للحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية وكانت نموذجا في التعايش الاجتماعي، فمنذ ذلك التاريخ الذي تكالبت فيه قوى الإرهاب التي امتدت لمعسكرات القوات المسلحة العربية الليبية ومراكز الشرطة ونهبت اسلحتها وذخائرها ومدينة بنغازي تعاني من قبضة الإرهاب والجريمة”.

وشددت الجبهة “على إدانتها بأشد العبارات الهجوم وان يكون أبناء شعبنا العين اليقظة لرصد تحركات الإرهابيين وان ينخرطوا في تطبيق مفهوم الأمن الشعبي الذاتي لحماية الحياة من إجرام الإرهاب العبثي الذي لا دين له”.

وختمت الجبهة بالقول إنها “تدين هذا العدوان السافر على المواطنين الأبرياء في مدينة بنغازي الحبيبة وتتقدم بأحر التعازي لذوي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الإرهابي الإجرامي وتشاطرهم هذا المصاب الجلل”.

التعليقات