ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

ياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسي

- كتب   -  
ياسمين غيث

انضمت الفنانة ياسمين غيث، للمشاركة في مسلسل رحيم، بعد نجاحها في "حلاوة روح" العام الماضي، ولكن تعرضت ياسمين للكثير من الانتقادات بسبب الدور الذي تؤديه في المسلسل، حيث ظهرت بشخصية حادة تتسبب في الكثير من المشاكل للفنانة اللبنانية نور، عكس شخصيتها في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانين التونسيين هند صبرى وظافر العابدين، حيث قدمت دور فتاة مريضة بالسرطان ولاقت تعاطف المشاهدين عكس هذا الدور في "رحيم"، بطولة الفنان ياسر جلال.

ظهرت ياسمين متقمصة الدور، وتناسبت قصة شعرها "البيكسي"، وحواجبها العريضة وطريقة المكياج مع الشخصية الشريرة التي تقدمها، فاعتمدت ياسمين على حواجب مرفوعة وعريضة تصلح للوجه الرفيع، وتناسب كذلك قصة شعرها، كما ركزت ياسمين على مكياج عيون قوي وجريء يبرز ملامح عيونها، ما جعلنا نشعر بقوة الشخصية.

وتوالت تعليقات المتابعين على اللوك الجديد الذي ظهرت به ياسمين، فبعضهم هاجمها بسبب قوة شخصيتها الشريرة، حيث علق أحد نشطاء السوشيال ميديا: "يا لهوي على رفعة الحواجب"، فيما أبدى بعضهم إعجابه بالشخصية والشكل: "متألقة يا ياسمين يا رب دايما متألقة ومن نجاح لنجاح أكتر".

 

وردت ياسمين على تعليقات متابعيها: "من نعمة ربنا على الواحد إنه يسخر لك ناس يردوا غيبتك، أنا ربنا الحمد لله أنعم عليا بالنعمة دي.. مافيش مرة حد يقول عليا كلمة غير لما ألاقي 10 بيردوا عليه، أنا مبسوطة إني وصلت الشخصية وروحها للناس لدرجة إن في ناس بدأت تُستَفَز وفاكرين إن أنا أصلاً كده".

وتابعت: "أيوه أنا اللي عملت دور هبة في مسلسل حلاوة الدنيا رمضان 2017 السنة اللي فاتت، وصورت لما كان عندي سرطان في الحقيقة وبتعالج، وحببت بفضل ربنا الناس كلها فيا ودوري علم مع الناس، وأنا اللي باعمل دور أمينة في مسلسل رحيم رمضان 2018 السنة دي، وبفضل ربنا الناس بردوا حبوني".

استغلت ياسمين غيث مكياج العيون في إبراز قوة شخصيتها التي تجسدها بالمسلسل، واعتمدت على رسم الأيلاينر بشكل مسحوب للخارج لإبراز شكل العين، كما تعمدت وضع روج بطريقة تظهر شفتيها كبيرة، وبالتأكيد كل ذلك أسهم في تجسيد شخصية شريرة على الشاشة.

وعن تسريحة الـpixie cut، التي تميزت بها ياسمين غيث، فهي عملية جدًا لأنها لا تستغرق وقتا طويلا للتصفيف، لكنها تحتاج إلى شخصيات قوية وجريئة، فالمرأة التي تستطيع التخلي عن شعرها بسهولة تكون قوية للغاية، كما أن قصة البيكسي تضفي أنوثة على إطلالتك إذا قررت تجربتها، وتصلح للشعر المموّج، والأملس، المجعّد، مع فرق جانبي أو غرّة جانبية، وظهرت كثير من الفنانات بتلك القصة الشهيرة، عرب وأجانب، من بينهن مايلي سايرس وآن هاثاواي وغيرهن.

التعليقات