ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

محمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)

- كتب   -  
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري، محمد صلاح، نحم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بحذاء جديد، لخوض المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، والتي ستجمع بين فريقه وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع مساء يوم السبت المقبل، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، اليوم الخميس، أن الحذاء الذي يرتديه الفرعون المصري، مستوحى من سباقات «فورمولا 1»، وركوب الدراجات والذي يتميز بالسرعة الهائلة، كما أشارت إلى أن الحذاء الجديد الذي صمم لـ«مومو» سيسمح له بالركض بشكل أسرع مما يمنحه ميزة عن خصومه.

يذكر أن شركة «أديداس» المصنعة للحذاء، كانت قد صممت حذاءً خاصًا لمحمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويقدم صلاح موسمًا استثنائيا مع ناديه الريدز، حيث تمكن صلاح من تسجيل 44 هدفًا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم منها 32 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، كما توج بالعديد من الجوائز على رأسها أفضل لاعب في إفريقيا مرتين (كاف - استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية) وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، وأفضل لاعب بالبريميرليج في استفتاء رابطة الصحفيين.

ويأمل فريق ريال مدريد في استمرار تفوقه الأوروبي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث له على التوالي، والثالث عشر في تاريخه، بينما يرغب ليفربول في استعادة مكانته بالقارة العجوز وحصد اللقب الذي غاب منذ عام 2005.

التعليقات