ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

محمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)

- كتب   -  
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري، محمد صلاح، نحم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بحذاء جديد، لخوض المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، والتي ستجمع بين فريقه وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع مساء يوم السبت المقبل، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، اليوم الخميس، أن الحذاء الذي يرتديه الفرعون المصري، مستوحى من سباقات «فورمولا 1»، وركوب الدراجات والذي يتميز بالسرعة الهائلة، كما أشارت إلى أن الحذاء الجديد الذي صمم لـ«مومو» سيسمح له بالركض بشكل أسرع مما يمنحه ميزة عن خصومه.

يذكر أن شركة «أديداس» المصنعة للحذاء، كانت قد صممت حذاءً خاصًا لمحمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويقدم صلاح موسمًا استثنائيا مع ناديه الريدز، حيث تمكن صلاح من تسجيل 44 هدفًا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم منها 32 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، كما توج بالعديد من الجوائز على رأسها أفضل لاعب في إفريقيا مرتين (كاف - استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية) وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، وأفضل لاعب بالبريميرليج في استفتاء رابطة الصحفيين.

ويأمل فريق ريال مدريد في استمرار تفوقه الأوروبي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث له على التوالي، والثالث عشر في تاريخه، بينما يرغب ليفربول في استعادة مكانته بالقارة العجوز وحصد اللقب الذي غاب منذ عام 2005.

التعليقات