ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس، طقس معتدل على أغلب مناطق شمال غرب ليبيا وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق ساحل الشمال الشرقي من مساء اليوم بينما تبقى مرتفعة على أغلب مناطق الجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمالية لسقوط أمطار هذا اليوم على سرت والمناطق المجاورة لها والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (23-27) مْ على اغلب المناطق الساحلية وما بين (28-32) مْ على باقي المناطق وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين .

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده فتتكاثر السحب من مساء اليوم مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على جالو والجغبوب مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-37)مْ وتصل إلى (44)مْ على جالو والجغبوب وتتحول ظهر اليوم على اغلب المناطق الساحلية الى شمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على المناطق الساحلية.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر على مناطق غدامس -الحمادة -القريات وهون مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-43) مْ ولا تتجاوز (32)مْ على الحمادة

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلــــة السرعة تنشط أحياناً على تازربو تتحول يوم الغد غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين(42-47 ) مْ .

 

التعليقات