ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس، طقس معتدل على أغلب مناطق شمال غرب ليبيا وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق ساحل الشمال الشرقي من مساء اليوم بينما تبقى مرتفعة على أغلب مناطق الجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمالية لسقوط أمطار هذا اليوم على سرت والمناطق المجاورة لها والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (23-27) مْ على اغلب المناطق الساحلية وما بين (28-32) مْ على باقي المناطق وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين .

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده فتتكاثر السحب من مساء اليوم مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على جالو والجغبوب مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-37)مْ وتصل إلى (44)مْ على جالو والجغبوب وتتحول ظهر اليوم على اغلب المناطق الساحلية الى شمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على المناطق الساحلية.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر على مناطق غدامس -الحمادة -القريات وهون مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-43) مْ ولا تتجاوز (32)مْ على الحمادة

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلــــة السرعة تنشط أحياناً على تازربو تتحول يوم الغد غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين(42-47 ) مْ .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات