ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانيا

- كتب   -  
رجل إطفاء وسط حطام منزل دمره انفجار مخزن للالعاب النارية في اسبانيا يوم الأربعاء

قالت أجهزة طوارئ إن شخصا لقي حتفه وأصيب 26 آخرون بينهم سبعة أطفال في انفجار بمنشأة لتخزين الألعاب النارية في بلدة توي في منطقة جاليثيا بشمال غرب إسبانيا.


وذكرت صحيفة (فارو دي فيجو) أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في الانفجار الذي دمر عشرات المنازل وهشم نوافذ في محيط أربعة كيلومترات، لكن خدمات الطوارئ لم تؤكد سوى حالة وفاة واحدة.

وأظهرت لقطات مصورة من موقع الانفجار ونشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة الموندو دخانا كثيفا يتصاعد من منطقة سكنية فيما تناثر حطام في الشارع.

وقالت أجهزة الطوارئ إن رجال الإطفاء يتفقدون منزلا تلو الآخر في المنطقة بحثا عن قتلى وجرحى محتملين.

ونقلت صحيفة (فارو دي فيجو) عن كارلوس باسكيز رئيس بلدية توي قوله خلال مؤتمر صحفي إن الانفجار وقع على ما يبدو في منزل وليس منطقة تخزين تجارية.

وقال باسكيز "يشير كل شيء إلى أنها منشأة لتخزين الألعاب النارية لكنه كان منزلا وليس مخزنا".
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات