ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانيا

- كتب   -  
رجل إطفاء وسط حطام منزل دمره انفجار مخزن للالعاب النارية في اسبانيا يوم الأربعاء

قالت أجهزة طوارئ إن شخصا لقي حتفه وأصيب 26 آخرون بينهم سبعة أطفال في انفجار بمنشأة لتخزين الألعاب النارية في بلدة توي في منطقة جاليثيا بشمال غرب إسبانيا.


وذكرت صحيفة (فارو دي فيجو) أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في الانفجار الذي دمر عشرات المنازل وهشم نوافذ في محيط أربعة كيلومترات، لكن خدمات الطوارئ لم تؤكد سوى حالة وفاة واحدة.

وأظهرت لقطات مصورة من موقع الانفجار ونشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة الموندو دخانا كثيفا يتصاعد من منطقة سكنية فيما تناثر حطام في الشارع.

وقالت أجهزة الطوارئ إن رجال الإطفاء يتفقدون منزلا تلو الآخر في المنطقة بحثا عن قتلى وجرحى محتملين.

ونقلت صحيفة (فارو دي فيجو) عن كارلوس باسكيز رئيس بلدية توي قوله خلال مؤتمر صحفي إن الانفجار وقع على ما يبدو في منزل وليس منطقة تخزين تجارية.

وقال باسكيز "يشير كل شيء إلى أنها منشأة لتخزين الألعاب النارية لكنه كان منزلا وليس مخزنا".
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات