ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»

- كتب   -  
ياسر جلال

مسلسلات كثيرة تعرض الآن على القنوات، منها الكوميدي والاجتماعي والسياسي والأكشن، وحتى أستطيع مشاهدتها جميعًا، على أن "أفضي نفسي الـ24 ساعة في اليوم الواحد"، حقا هو أمر صعب ومجهد نفسيا بجانب أنه يضيع وقتا كثيرا لكن فى نفس الوقت لا أستطيع أن أقاومها، خاصة أن الأعمال رائعة للغاية ومختلفة عن بعضها، لكني خرجت من هذا النفق باختيار عمل واحد، ووقع اختياري على مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال.

لا أخفي عليك.. المسلسل رائع للغاية وأحداثه غريبة وغير متوقعة، وهو أمر أثار فضولي للغاية وجعلني أرغب في معرفة ماذا يدور في عقل "رحيم" وأين ذهبت أمواله، وهل سيعود إلى الأعمال غير المشروعة أم سيغير مساره؟، تفاصيل كثيرة أعتقد أن مشاهدي مسلسل "رحيم" يتمنون معرفتها وليس أنا فقط، ولهذا كانت الأبراج الفلكية الحل الأمثل التى من خلالها نستطيع معرفة أفعال "رحيم" في الحلقات المقبلة، خاصة أن برج "العذراء" يعكس شخصيته والتى تتمحور صفاتها في..

ذكي

يراه الجميع صامتا قليل الحديث والفعل، لكنه في الحقيقة ذكي للغاية ويتبع أسلوب الصمت لرؤية وتحليل ما يدور حوله وبعدها يبدأ في التعليق أو الفعل، وهذا ظهر على "رحيم" في الحلقة السابقة والتى مؤكد أنها ستستمر معه لنهاية المسلسل.

قوى

لا يظهر نفسه أبدا ضعيفا أو مكسورا أمام أحد، رغم العقبات والمشكلات التى مر بها ويمر، لأنه يعتبر أن هذا قمة الضعف، و"رحيم" يفعل هذا طول الوقت، فشخص مثله كان على الأقل سيبكي عندما رأى والده ملقى في الشارع أو عندما يخرج من السجن ولا يرى أحدا في انتظاره.

سريع البديهة

من الطبيعي أن يتميز الشخص الذكي بسرعة البديهة والتصرف وأخذ القرارات سريعا، وهذا ما فعله "رحيم" عندما حول أمواله إلى الخارج وطلب من موظفيه سرعة التخلص من الأوراق والمستندات، ومؤشر أيضا أن الحلقات المقبلة لن تكون رائعة فقط بل مؤكد أن أحداثها ستأخذ مسارا آخر.

رومانسي

أعتقد أنك اندهشت من علاقة "رحيم" بـ"ليلى" وتساءلت هل "رحيم" لديه وقت ومشاعر للحب؟، الإجابة يا عزيزي نعم.. لأن العذراء رومانسي للغاية ويبحث دائما عن الشريك الذي يرى فيه مصدر الأمان.

متمرد

دائما يرفض المبادئ والقوانين والعادات وأي شيء يشعره أنه مقيد وعليه القيام بهذا والبعد عن ذاك، وهذا ينطبق على "رحيم" كثيرا.

للتذكير إن كنت لا تشاهد المسلسل.. فتدور أحداثه حول "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وتشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

التعليقات