ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

إنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي الياباني

- كتب   -  
إنيستا

كتب: علي الزيني

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، أن أندريس إنيستا لاعب وسط منتخب إسبانيا بات على أعتاب الانتقال إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، وتكهنت بأن يعلن قائد برشلونة السابق ذلك بشكل رسمي غدا الخميس.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن إنيستا، الذي خاض مباراته الأخيرة مع برشلونة يوم الأحد الماضي بعد مسيرة حافلة لمدة 16 عاما، سافر إلى اليابان اليوم، ومن المتوقع أن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.

وفريق كوبي مملوك لهيروشي ميكيتاني، الذي يعمل أيضا كرئيس تنفيذي لشركة راكوتن الراعي الرئيسي برشلونة. ولم يفز النادي بلقب الدوري الياباني قبل ذلك ويحتل حاليا المركز السابع.

ونشر إنيستا صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمعه مع مالك شركة راكوتين اليابانية، متجها إلى طوكيو، من أجل الانضمام إلى فريق فسيل كوبي الياباني.

وإذا التحق إنيستا بهذا النادي فإنه سيلعب إلى جوار لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا السابق الذي انضم العام الماضي.

جدير بالذكر أن إنيستا قد قرر في الآونة الأخيرة بعد انتهاء مسيرته مع البارسا، أن الدوري الصيني سيكون وجهته المقبلة، حتي ظهر اليوم عن متن الطائرة المتجهة إلى اليابان، للانضمام إلى فيسيل كوبي. 

انيستا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات