ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

إنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي الياباني

- كتب   -  
إنيستا

كتب: علي الزيني

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، أن أندريس إنيستا لاعب وسط منتخب إسبانيا بات على أعتاب الانتقال إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، وتكهنت بأن يعلن قائد برشلونة السابق ذلك بشكل رسمي غدا الخميس.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن إنيستا، الذي خاض مباراته الأخيرة مع برشلونة يوم الأحد الماضي بعد مسيرة حافلة لمدة 16 عاما، سافر إلى اليابان اليوم، ومن المتوقع أن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.

وفريق كوبي مملوك لهيروشي ميكيتاني، الذي يعمل أيضا كرئيس تنفيذي لشركة راكوتن الراعي الرئيسي برشلونة. ولم يفز النادي بلقب الدوري الياباني قبل ذلك ويحتل حاليا المركز السابع.

ونشر إنيستا صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمعه مع مالك شركة راكوتين اليابانية، متجها إلى طوكيو، من أجل الانضمام إلى فريق فسيل كوبي الياباني.

وإذا التحق إنيستا بهذا النادي فإنه سيلعب إلى جوار لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا السابق الذي انضم العام الماضي.

جدير بالذكر أن إنيستا قد قرر في الآونة الأخيرة بعد انتهاء مسيرته مع البارسا، أن الدوري الصيني سيكون وجهته المقبلة، حتي ظهر اليوم عن متن الطائرة المتجهة إلى اليابان، للانضمام إلى فيسيل كوبي. 

انيستا

التعليقات