ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

عضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاء

- كتب   -  
الأكاديمية الملكية

طالبت قيادية سابقة في الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم، التي تختار الفائزين بجائزة نوبل للآداب، اليوم الأربعاء، جميع أعضاء الأكاديمية بالاستقالة، في إطار محاولة لإنقاذ الأكاديمية.


وقالت سارة دانيوس، أول امرأة تتولى منصب الأمينة العامة للأكاديمية منذ العام 1786 "وجهة نظري هي أن جميع أعضاء الأكاديمية، يجب أن يستقيلوا، على أن تتولى سلطات خارجية تعيين أعضاء جدد".

وقالت لشبكة (إس.ي.تي) السويدية "إذا لم يحدث ذلك فستنتهي الأكاديمية".

وأعلنت دانيوس تنحيها عن منصبها في أبريل وسط انشقاق عميق في المؤسسة، التي تعاني ادعاءات بسوء السلوك الجنسي من قبل 18 امرأة ضد زوج إحدى عضوات الأكاديمية، الشاعرة كاتارينا فروستنسون.

وقد نفى جان كلود أرنو، شخصية ثقافية كان يدير مركًزا للتمثيل مولته الأكاديمية بصورة جزئية، هذه المزاعم ضده.

وتخلى أيضًا عضوان آخران عن مقعديهما فى الأكاديمية بسبب هذه القضية، ولكنهما مثل دانيوس ، لم يتقدما رسميًا باستقالتيهما.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات