ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

عضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاء

- كتب   -  
الأكاديمية الملكية

طالبت قيادية سابقة في الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم، التي تختار الفائزين بجائزة نوبل للآداب، اليوم الأربعاء، جميع أعضاء الأكاديمية بالاستقالة، في إطار محاولة لإنقاذ الأكاديمية.


وقالت سارة دانيوس، أول امرأة تتولى منصب الأمينة العامة للأكاديمية منذ العام 1786 "وجهة نظري هي أن جميع أعضاء الأكاديمية، يجب أن يستقيلوا، على أن تتولى سلطات خارجية تعيين أعضاء جدد".

وقالت لشبكة (إس.ي.تي) السويدية "إذا لم يحدث ذلك فستنتهي الأكاديمية".

وأعلنت دانيوس تنحيها عن منصبها في أبريل وسط انشقاق عميق في المؤسسة، التي تعاني ادعاءات بسوء السلوك الجنسي من قبل 18 امرأة ضد زوج إحدى عضوات الأكاديمية، الشاعرة كاتارينا فروستنسون.

وقد نفى جان كلود أرنو، شخصية ثقافية كان يدير مركًزا للتمثيل مولته الأكاديمية بصورة جزئية، هذه المزاعم ضده.

وتخلى أيضًا عضوان آخران عن مقعديهما فى الأكاديمية بسبب هذه القضية، ولكنهما مثل دانيوس ، لم يتقدما رسميًا باستقالتيهما.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات