ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

مسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزور

- كتب   -  
داعش

سيطر تنظيم الدولة داعش على مواقع للقوات الحكومية السورية في ريف دير الزور الشرقي، اليوم الأربعاء.


وقالت مصادر في محافظة دير الزور: إن "مسلحي داعش شنوا اليوم الأربعاء هجومًا كبيرًا على مواقع للقوات الحكومية السورية، والقوات الإيرانية الموالية لها على أطراف مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي قرب الحدود السورية العراقية، وعلى مواقع أخرى جنوب غرب مدينة الميادين 50 كيلومترًا شرق مدينة دير الزور".

وأكدت المصادر أن "أكثر من 25 عنصرًا من عناصر القوات الحكومية والقوات الإيرانية سقطوا قتلى وجرحى، في هجوم عناصر داعش الذين استغلوا الجو المغبر، وهاجموا مواقع القوات الحكومية، كما قتل أكثر من 15 عنصرًا من مسلحي داعش في الهجوم".

وتابعت المصادر أن "القوات الحكومية السورية والقوات الموالية، إضافة إلى قوات عراقية وقوات سوريا الديمقراطية بدأوا في الهجوم على مواقع مسلحي داعش في ريف دير الزور الشرقي وريف الحسكة الجنوبي الشرقي".

ويسيطر مسلحو داعش على مساحات واسعة تمتد من جنوب غرب مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي، وصولاً الى الحدود العراقية، وتمتد إلى محطة النفط (تي 2) وإلى أطراف مدينة السخنة شمال مدينة تدمر، إضافة إلى حوالي 120 كيلومترًا من الحدود السورية العراقية شرق نهر الفرات، حيث تمتد من منطقة رجم الصليبي إلى أطراف بلدة الباغوز شمال مدينة البوكمال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات