ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثي

مسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزور

- كتب   -  
داعش

سيطر تنظيم الدولة داعش على مواقع للقوات الحكومية السورية في ريف دير الزور الشرقي، اليوم الأربعاء.


وقالت مصادر في محافظة دير الزور: إن "مسلحي داعش شنوا اليوم الأربعاء هجومًا كبيرًا على مواقع للقوات الحكومية السورية، والقوات الإيرانية الموالية لها على أطراف مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي قرب الحدود السورية العراقية، وعلى مواقع أخرى جنوب غرب مدينة الميادين 50 كيلومترًا شرق مدينة دير الزور".

وأكدت المصادر أن "أكثر من 25 عنصرًا من عناصر القوات الحكومية والقوات الإيرانية سقطوا قتلى وجرحى، في هجوم عناصر داعش الذين استغلوا الجو المغبر، وهاجموا مواقع القوات الحكومية، كما قتل أكثر من 15 عنصرًا من مسلحي داعش في الهجوم".

وتابعت المصادر أن "القوات الحكومية السورية والقوات الموالية، إضافة إلى قوات عراقية وقوات سوريا الديمقراطية بدأوا في الهجوم على مواقع مسلحي داعش في ريف دير الزور الشرقي وريف الحسكة الجنوبي الشرقي".

ويسيطر مسلحو داعش على مساحات واسعة تمتد من جنوب غرب مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي، وصولاً الى الحدود العراقية، وتمتد إلى محطة النفط (تي 2) وإلى أطراف مدينة السخنة شمال مدينة تدمر، إضافة إلى حوالي 120 كيلومترًا من الحدود السورية العراقية شرق نهر الفرات، حيث تمتد من منطقة رجم الصليبي إلى أطراف بلدة الباغوز شمال مدينة البوكمال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات