ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

- كتب   -  
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

و كأن بريطانيا لم تنس تاريخها الاستعمارى فى التدخل السافر بشئون الدول أعرب السفير البريطاني لدى ليبيا «فرانك بيكر»، اليوم الاربعاء عن قلقه إزاء تصاعد وتيرة الاشتباكات في مدينة سبها وكذلك العمليات العسكرية في درنة.

ودعا «بيكر»، في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأطراف الليبية كافة بضرورة ضبط النفس و إعلاء مصلحة الوطن وآخذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية أرواح المدنيين من الخطر و كذلك احترام كافة المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان.

جدير بالذكر أن مدينتي سبها و درنة يشهدان اشتباكات عنيفة بين التنظيمات الإرهابية المسلحة وقوات الجيش من اجل تحرير البلاد من خطر الإرهاب و تحقيق الاستقرار و الأمن و الأمان للمواطنيين.

و ادى التدخل الغربى السافر فى شئون دول المنطقة العربية و الانحياز البريطانى الدائم لجماعات الارهاب و العنف بتوفير الحماية و الغطاء السياسى لها الى تدمير مجتمعات دول مثل سوريا و اليمن و تمكين الميليشيات الارهايبة و حالة الانقسام السياسى فى ليبيا .

 

التعليقات