ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

- كتب   -  
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

و كأن بريطانيا لم تنس تاريخها الاستعمارى فى التدخل السافر بشئون الدول أعرب السفير البريطاني لدى ليبيا «فرانك بيكر»، اليوم الاربعاء عن قلقه إزاء تصاعد وتيرة الاشتباكات في مدينة سبها وكذلك العمليات العسكرية في درنة.

ودعا «بيكر»، في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأطراف الليبية كافة بضرورة ضبط النفس و إعلاء مصلحة الوطن وآخذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية أرواح المدنيين من الخطر و كذلك احترام كافة المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان.

جدير بالذكر أن مدينتي سبها و درنة يشهدان اشتباكات عنيفة بين التنظيمات الإرهابية المسلحة وقوات الجيش من اجل تحرير البلاد من خطر الإرهاب و تحقيق الاستقرار و الأمن و الأمان للمواطنيين.

و ادى التدخل الغربى السافر فى شئون دول المنطقة العربية و الانحياز البريطانى الدائم لجماعات الارهاب و العنف بتوفير الحماية و الغطاء السياسى لها الى تدمير مجتمعات دول مثل سوريا و اليمن و تمكين الميليشيات الارهايبة و حالة الانقسام السياسى فى ليبيا .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات