ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

- كتب   -  
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

و كأن بريطانيا لم تنس تاريخها الاستعمارى فى التدخل السافر بشئون الدول أعرب السفير البريطاني لدى ليبيا «فرانك بيكر»، اليوم الاربعاء عن قلقه إزاء تصاعد وتيرة الاشتباكات في مدينة سبها وكذلك العمليات العسكرية في درنة.

ودعا «بيكر»، في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأطراف الليبية كافة بضرورة ضبط النفس و إعلاء مصلحة الوطن وآخذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية أرواح المدنيين من الخطر و كذلك احترام كافة المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان.

جدير بالذكر أن مدينتي سبها و درنة يشهدان اشتباكات عنيفة بين التنظيمات الإرهابية المسلحة وقوات الجيش من اجل تحرير البلاد من خطر الإرهاب و تحقيق الاستقرار و الأمن و الأمان للمواطنيين.

و ادى التدخل الغربى السافر فى شئون دول المنطقة العربية و الانحياز البريطانى الدائم لجماعات الارهاب و العنف بتوفير الحماية و الغطاء السياسى لها الى تدمير مجتمعات دول مثل سوريا و اليمن و تمكين الميليشيات الارهايبة و حالة الانقسام السياسى فى ليبيا .

 

التعليقات