ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

- كتب   -  
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر
بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويتر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

و كأن بريطانيا لم تنس تاريخها الاستعمارى فى التدخل السافر بشئون الدول أعرب السفير البريطاني لدى ليبيا «فرانك بيكر»، اليوم الاربعاء عن قلقه إزاء تصاعد وتيرة الاشتباكات في مدينة سبها وكذلك العمليات العسكرية في درنة.

ودعا «بيكر»، في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأطراف الليبية كافة بضرورة ضبط النفس و إعلاء مصلحة الوطن وآخذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية أرواح المدنيين من الخطر و كذلك احترام كافة المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان.

جدير بالذكر أن مدينتي سبها و درنة يشهدان اشتباكات عنيفة بين التنظيمات الإرهابية المسلحة وقوات الجيش من اجل تحرير البلاد من خطر الإرهاب و تحقيق الاستقرار و الأمن و الأمان للمواطنيين.

و ادى التدخل الغربى السافر فى شئون دول المنطقة العربية و الانحياز البريطانى الدائم لجماعات الارهاب و العنف بتوفير الحماية و الغطاء السياسى لها الى تدمير مجتمعات دول مثل سوريا و اليمن و تمكين الميليشيات الارهايبة و حالة الانقسام السياسى فى ليبيا .

 

التعليقات