ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
تواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلس

نيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)

- كتب   -  
نيمار في تدريبات البرازيل

انطلقت التدريبات الرسمية لمنتخب البرازيل، اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، بحضور النجم نيمار، وعدد من اللاعبين في مقر التدريب في جرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.

ووصل نيمار إلى مقر التدريب بمروحية مصطحبا معه زميله في باريس سان جرمان الفرنسي، ثياجو سيلفا، ودوجلاس كوستاوريناتو أجوستو.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي، اليوم الأربعاء، صور اللاعب من تدريبات المنتخب البرازيلي معلقًا: «نهاية الانتظار الطويل.. نيمار يعود إلى التدريبات مع منتخب البرازيل استعدادًا لنهائيات كأس العالم.. خبر مُفرح لجماهير السيليساو».

شارك النجم البرازيلي، نيمار في تدريبات منتخب بلاده بشكل طبيعي، ولم يظهر عليه أي تأثر بالإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وخضع لعملية جراحية مطلع مارس الماضي، بعد تعرضه لكسر في القدم اليمني.

ويفكر أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، المدير الفني للبرازيل، في السماح لنيمار بالمشاركة لبعض الوقت في ودية الفريق أمام كرواتيا، في الثالث من يونيو المقبل، في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وكان أول الواصلين إلى المنتخب مدافع باريس سان جرمان ماركينيوس، قبل أن يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، جابريال جيسوس، باولينيو، إدرسون وفاجنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل، ثم انضم إليهم لاحقا إليسون، وفيليبي كوتينيو وميراندا الذين خاضوا آخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الأحد الماضي.

وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي في يوم 28 من الشهر الجاري، بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) وروبرتو فيرمينيو (ليفربول الإنجليزي) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل في كييف.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات