ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

نيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)

- كتب   -  
نيمار في تدريبات البرازيل

انطلقت التدريبات الرسمية لمنتخب البرازيل، اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، بحضور النجم نيمار، وعدد من اللاعبين في مقر التدريب في جرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.

ووصل نيمار إلى مقر التدريب بمروحية مصطحبا معه زميله في باريس سان جرمان الفرنسي، ثياجو سيلفا، ودوجلاس كوستاوريناتو أجوستو.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي، اليوم الأربعاء، صور اللاعب من تدريبات المنتخب البرازيلي معلقًا: «نهاية الانتظار الطويل.. نيمار يعود إلى التدريبات مع منتخب البرازيل استعدادًا لنهائيات كأس العالم.. خبر مُفرح لجماهير السيليساو».

شارك النجم البرازيلي، نيمار في تدريبات منتخب بلاده بشكل طبيعي، ولم يظهر عليه أي تأثر بالإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وخضع لعملية جراحية مطلع مارس الماضي، بعد تعرضه لكسر في القدم اليمني.

ويفكر أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، المدير الفني للبرازيل، في السماح لنيمار بالمشاركة لبعض الوقت في ودية الفريق أمام كرواتيا، في الثالث من يونيو المقبل، في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وكان أول الواصلين إلى المنتخب مدافع باريس سان جرمان ماركينيوس، قبل أن يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، جابريال جيسوس، باولينيو، إدرسون وفاجنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل، ثم انضم إليهم لاحقا إليسون، وفيليبي كوتينيو وميراندا الذين خاضوا آخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الأحد الماضي.

وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي في يوم 28 من الشهر الجاري، بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) وروبرتو فيرمينيو (ليفربول الإنجليزي) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل في كييف.

 

 

التعليقات