ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

نيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)

- كتب   -  
نيمار في تدريبات البرازيل

انطلقت التدريبات الرسمية لمنتخب البرازيل، اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، بحضور النجم نيمار، وعدد من اللاعبين في مقر التدريب في جرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.

ووصل نيمار إلى مقر التدريب بمروحية مصطحبا معه زميله في باريس سان جرمان الفرنسي، ثياجو سيلفا، ودوجلاس كوستاوريناتو أجوستو.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي، اليوم الأربعاء، صور اللاعب من تدريبات المنتخب البرازيلي معلقًا: «نهاية الانتظار الطويل.. نيمار يعود إلى التدريبات مع منتخب البرازيل استعدادًا لنهائيات كأس العالم.. خبر مُفرح لجماهير السيليساو».

شارك النجم البرازيلي، نيمار في تدريبات منتخب بلاده بشكل طبيعي، ولم يظهر عليه أي تأثر بالإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وخضع لعملية جراحية مطلع مارس الماضي، بعد تعرضه لكسر في القدم اليمني.

ويفكر أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، المدير الفني للبرازيل، في السماح لنيمار بالمشاركة لبعض الوقت في ودية الفريق أمام كرواتيا، في الثالث من يونيو المقبل، في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وكان أول الواصلين إلى المنتخب مدافع باريس سان جرمان ماركينيوس، قبل أن يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، جابريال جيسوس، باولينيو، إدرسون وفاجنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل، ثم انضم إليهم لاحقا إليسون، وفيليبي كوتينيو وميراندا الذين خاضوا آخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الأحد الماضي.

وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي في يوم 28 من الشهر الجاري، بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) وروبرتو فيرمينيو (ليفربول الإنجليزي) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل في كييف.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات