ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتب

- كتب   -  
مجلس النواب اللبناني

يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة اليوم الأربعاء عند الساعة الثانية عشرة لانتخاب رئيس المجلس ونائب الرئيس وهيئة المكتب، عملا بأحكام المادة 44 من الدستور اللبناني ,والمادة 2 من النظام الداخلي، برئاسة النائب الأكبر سنا في المجلس النائب ميشال المر.

جدير بالذكر أن رئاسة مجلس النواب في لبنان من نصيب الشيعة، ويرأس زعيم حركة أمل مجلس النواب اللبناني منذ عام 1992 وحتي اليوم، وهومتحالف مع حزب الله في قائمة انتخابية واحدة وحاز مع حزب الله وحلفائها مايقرب من 67 مقعدا نيابيا في الانتخابات الأخيرة التي حدثت مطلع الشهر الجاري، ويواجه بري صعوبات في انتخابه هذه المرة بعدما صرح رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الحائز حزبه علي 15مقعدا نيابيا بأن الحزب سيصوت بورقة بيضاء خلال جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب اليوم، وكذلك فعل رئيس التيار الوطني الحر صهر رئيس الجمهورية جبران باسيل بأن التيار الحاصل علي 29 مقعدا نيابيا لن ينتخب بري رئيسا للمجلس، بينما يدعم الحريري وكتلة المستقبل السنية وكذلك زعيم الدروز في لبنان وليد جنبلاط تسمية بري لرئاسة البرلمان.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات