ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

بروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"

- كتب   -  
-

شهدت القاهرة توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الإعلاميين العرب، أحد مؤسسات اتحاد المبدعين العرب - عضو الأمم المتحدة - واتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، وذلك في إطار الجهود لتعزيز التعاون العربي المشترك والنهوض بمجال الإعلام.

ويأتي بروتوكول التعاون بين الجانبين تتويجا لعدة مناقشات وجلسات عمل مشتركة، بحضور وفد اتحاد الإعلاميين العرب، برئاسة الإذاعي أحمد نور، ووفد اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، برئاسة السيد فيصل خليفه الصواغ.

وأكد الإذاعي أحمد نور، أن هذا البروتوكول جاء بناء على تضافر وجهتي النظر فى مجال الإعلام، وتطابق الرؤى نحو تطوير الإعلام العربي، وآليات عمله، وكذلك إيجاد سبل لحل النزاعات والقضايا الإعلامية.

بدوره، أكد رئيس الوفد الكويتي، رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني، فيصل خليفة الصواغ، أهمية العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في كافة المجالات، خاصة الإعلام، الذي يلعب دورا هاما في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة والعالم.

وقال الصواغ، إن ما يتمتع به اتحاد الإعلاميين العرب من قيمة ودور مؤثر على الساحة الدولية، إضافة إلى ماحققه اتحاد الإعلام الإلكتروني من نقلة نوعية، وتطوير كبير لهذا المجال الحيوي، يجعل التعاون بين الجانبين بداية قوية لخدمة قضايا الأمة العربية، وتأكيد الوحدة والتضامن العربي المشترك، وذلك تحقيقا لتطلعات الشعوب العربية.

وأكد الصواغ، أن اتحاد الإعلام الإلكتروني سيواصل تحركاته وجهوده لتطوير الإعلام العربي وخدمة منتسبيه محليا ودوليا.


التعليقات