ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"

- كتب   -  
-

شهدت القاهرة توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الإعلاميين العرب، أحد مؤسسات اتحاد المبدعين العرب - عضو الأمم المتحدة - واتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، وذلك في إطار الجهود لتعزيز التعاون العربي المشترك والنهوض بمجال الإعلام.

ويأتي بروتوكول التعاون بين الجانبين تتويجا لعدة مناقشات وجلسات عمل مشتركة، بحضور وفد اتحاد الإعلاميين العرب، برئاسة الإذاعي أحمد نور، ووفد اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، برئاسة السيد فيصل خليفه الصواغ.

وأكد الإذاعي أحمد نور، أن هذا البروتوكول جاء بناء على تضافر وجهتي النظر فى مجال الإعلام، وتطابق الرؤى نحو تطوير الإعلام العربي، وآليات عمله، وكذلك إيجاد سبل لحل النزاعات والقضايا الإعلامية.

بدوره، أكد رئيس الوفد الكويتي، رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني، فيصل خليفة الصواغ، أهمية العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في كافة المجالات، خاصة الإعلام، الذي يلعب دورا هاما في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة والعالم.

وقال الصواغ، إن ما يتمتع به اتحاد الإعلاميين العرب من قيمة ودور مؤثر على الساحة الدولية، إضافة إلى ماحققه اتحاد الإعلام الإلكتروني من نقلة نوعية، وتطوير كبير لهذا المجال الحيوي، يجعل التعاون بين الجانبين بداية قوية لخدمة قضايا الأمة العربية، وتأكيد الوحدة والتضامن العربي المشترك، وذلك تحقيقا لتطلعات الشعوب العربية.

وأكد الصواغ، أن اتحاد الإعلام الإلكتروني سيواصل تحركاته وجهوده لتطوير الإعلام العربي وخدمة منتسبيه محليا ودوليا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات