ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

بروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"

- كتب   -  
-

شهدت القاهرة توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الإعلاميين العرب، أحد مؤسسات اتحاد المبدعين العرب - عضو الأمم المتحدة - واتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، وذلك في إطار الجهود لتعزيز التعاون العربي المشترك والنهوض بمجال الإعلام.

ويأتي بروتوكول التعاون بين الجانبين تتويجا لعدة مناقشات وجلسات عمل مشتركة، بحضور وفد اتحاد الإعلاميين العرب، برئاسة الإذاعي أحمد نور، ووفد اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، برئاسة السيد فيصل خليفه الصواغ.

وأكد الإذاعي أحمد نور، أن هذا البروتوكول جاء بناء على تضافر وجهتي النظر فى مجال الإعلام، وتطابق الرؤى نحو تطوير الإعلام العربي، وآليات عمله، وكذلك إيجاد سبل لحل النزاعات والقضايا الإعلامية.

بدوره، أكد رئيس الوفد الكويتي، رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني، فيصل خليفة الصواغ، أهمية العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في كافة المجالات، خاصة الإعلام، الذي يلعب دورا هاما في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة والعالم.

وقال الصواغ، إن ما يتمتع به اتحاد الإعلاميين العرب من قيمة ودور مؤثر على الساحة الدولية، إضافة إلى ماحققه اتحاد الإعلام الإلكتروني من نقلة نوعية، وتطوير كبير لهذا المجال الحيوي، يجعل التعاون بين الجانبين بداية قوية لخدمة قضايا الأمة العربية، وتأكيد الوحدة والتضامن العربي المشترك، وذلك تحقيقا لتطلعات الشعوب العربية.

وأكد الصواغ، أن اتحاد الإعلام الإلكتروني سيواصل تحركاته وجهوده لتطوير الإعلام العربي وخدمة منتسبيه محليا ودوليا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات