ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

بروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"

- كتب   -  
-

شهدت القاهرة توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الإعلاميين العرب، أحد مؤسسات اتحاد المبدعين العرب - عضو الأمم المتحدة - واتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، وذلك في إطار الجهود لتعزيز التعاون العربي المشترك والنهوض بمجال الإعلام.

ويأتي بروتوكول التعاون بين الجانبين تتويجا لعدة مناقشات وجلسات عمل مشتركة، بحضور وفد اتحاد الإعلاميين العرب، برئاسة الإذاعي أحمد نور، ووفد اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، برئاسة السيد فيصل خليفه الصواغ.

وأكد الإذاعي أحمد نور، أن هذا البروتوكول جاء بناء على تضافر وجهتي النظر فى مجال الإعلام، وتطابق الرؤى نحو تطوير الإعلام العربي، وآليات عمله، وكذلك إيجاد سبل لحل النزاعات والقضايا الإعلامية.

بدوره، أكد رئيس الوفد الكويتي، رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني، فيصل خليفة الصواغ، أهمية العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في كافة المجالات، خاصة الإعلام، الذي يلعب دورا هاما في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة والعالم.

وقال الصواغ، إن ما يتمتع به اتحاد الإعلاميين العرب من قيمة ودور مؤثر على الساحة الدولية، إضافة إلى ماحققه اتحاد الإعلام الإلكتروني من نقلة نوعية، وتطوير كبير لهذا المجال الحيوي، يجعل التعاون بين الجانبين بداية قوية لخدمة قضايا الأمة العربية، وتأكيد الوحدة والتضامن العربي المشترك، وذلك تحقيقا لتطلعات الشعوب العربية.

وأكد الصواغ، أن اتحاد الإعلام الإلكتروني سيواصل تحركاته وجهوده لتطوير الإعلام العربي وخدمة منتسبيه محليا ودوليا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات