ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاواي

- كتب   -  
بركان كيلاويا

قالت السلطات في ولاية هاواي، اليوم، الثلاثاء، إن مزيدا من الانفجارات وقعت طوال الليل ببركان كيلاويا، وتسببت في قذف أعمدة من الرماد إلى ارتفاع عال فوق منطقة جزيرة بيج أيلاند، فيما هددت الحمم البركانية المناطق السكنية وتدفقت صوب المحيط.

وأفاد مرصد براكين هاواي بهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بحدوث انفجارات قبل الفجر بقمة بركان كيلاويا، مع ارتفاع أعمدة الرماد لأكثر من 2000 متر.

والانفجار الذي وقع بقمة البركان هو الثالث طوال الليل والرابع منذ صباح أمس، الإثنين.

وحذرت إدارة الدفاع المدني بالجزيرة من اندفاع الرماد جنوب غربي قمة البركان باتجاه المجتمعات الصغيرة المحيطة بالمنطقة.

ودعت الإدارة السكان لتجنب القيادة والبقاء في منازلهم والاستماع إلى تحديثات البث.

وشهدت منطقة بيج إيلاند في هاواي ثورانا بركانيا، وانطلاقا للحمم البركانية خلال الأسابيع الأخيرة من بركان كيلاويا، أحد البراكين الأكثر نشاطا في العالم.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات