ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاواي

- كتب   -  
بركان كيلاويا

قالت السلطات في ولاية هاواي، اليوم، الثلاثاء، إن مزيدا من الانفجارات وقعت طوال الليل ببركان كيلاويا، وتسببت في قذف أعمدة من الرماد إلى ارتفاع عال فوق منطقة جزيرة بيج أيلاند، فيما هددت الحمم البركانية المناطق السكنية وتدفقت صوب المحيط.

وأفاد مرصد براكين هاواي بهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بحدوث انفجارات قبل الفجر بقمة بركان كيلاويا، مع ارتفاع أعمدة الرماد لأكثر من 2000 متر.

والانفجار الذي وقع بقمة البركان هو الثالث طوال الليل والرابع منذ صباح أمس، الإثنين.

وحذرت إدارة الدفاع المدني بالجزيرة من اندفاع الرماد جنوب غربي قمة البركان باتجاه المجتمعات الصغيرة المحيطة بالمنطقة.

ودعت الإدارة السكان لتجنب القيادة والبقاء في منازلهم والاستماع إلى تحديثات البث.

وشهدت منطقة بيج إيلاند في هاواي ثورانا بركانيا، وانطلاقا للحمم البركانية خلال الأسابيع الأخيرة من بركان كيلاويا، أحد البراكين الأكثر نشاطا في العالم.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات