ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

قبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب: علي الزيني

تحدث لاعبو ريال مدريد الإسباني عن أداء النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، قبل موقعة نهائي دوري الأبطال، على ملعب «أولمبيسكي الوطني» في العاصمة الأوكرانية «كييف».

الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، أبدى انهباره بالأداء الذي قدمه محمد صلاح خلال الموسم الجاري، قائلا: "أنا منبهر للغاية بأرقام صلاح مع ليفربول".

وأكمل "أنا لم أشاهده كثيرا، لكن أرقامه التي قدمها خلال الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي مبهرة للغاية بكل تأكيد، ورغم إشادة كروس بأداء صلاح إلا أنه حذر زملاءه في ريال مدريد من أن ليفربول ليست قوته في اللاعب المصري فقط".

وعن أداء ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب قال كروس: "عندما كنت في بايرن ميونيخ واجهنا صعوبة كبيرة في مواجهة بروسيا دورتموند نحن نتوقع مباراة قوية للغاية الذي لديه خط هجوم سريع للغاية ولكننا نستطيع إيقافه رغم صعوبة المهمة".

وتابع "فرق كلوب دائما تكون عنيفة وتضعك تحت ضغط طوال الـ90 دقيقة وهم لديهم دوافع كبيرة للفوز أتوقع مباراة صعبة للغاية".

من جانبه تحدث البرازيلي مارسيلو ظهير مدريد قائلا: "صلاح ليس اللاعب الأوحد في ليفربول، نعم إنه لاعب جيد جدًا، ولكن هناك أيضًا فيرمينو، يوجد الكثير من اللاعبين الرائعين في فريق الريدز، الذي يمتلك قوام عظيم".

أما الفرنسي رافائيل فاران تحدث في تصريحات صحفية اليوم قائلا: "لا أدرك أننا صنعنا تاريخا لأننا ما زلنا نرغب في مواصلة صناعته. ثلاثة ألقاب شيء رائع، لكن أربعة سيكون إنجازا هائلا".

وأشار فاران إن الثلاثي الهجومي لليفربول المتمثل في فيرمينو وساديو مانيه ومحمد صلاح "يتمتع بسرعة كبيرة جدا"، لذا يجب على ريال مدريد أن يلعب بتركيز.

ويقدم صلاح موسما استثنائيا مع ناديه، الريدز حيث توج بالعديد من الجوائز على رأسها أفضل لاعب إفريقي، وأفضل لاعب إفريقي في استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، وأفضل لاعب بالبريميرليج في استفتاء رابطة الصحفيين، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف في فريقه عدة مرات.

ويستعد فريق ليفربول للمباراة المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني، المقرر لها يوم 26 مايو، في نهائي دوري الأبطال، على ملعب «أولمبيسكي الوطني» في العاصمة الأوكرانية «كييف».

التعليقات