ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

رسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسيا

- كتب   -  
هاري كين

أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، عن منح مهاجم توتنهام هاري كين، شارة قيادة الأسود الثلاثة في مونديال روسيا، الذي سينطلق الشهر المقبل، مفسرًا ذلك القرار بتمتع لاعبه الدولي بالثقة والشخصية القيادية، وذلك نقلًا عن موقع «فور فور تو»، اليوم الثلاثاء.

وأشار ساوثجيت، إلى أن ذلك الأمر يعد رسالة عظيمة للفريق بامتلاكهم قائدا أثبت قدرته على أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الماضية، مختتمًا: «أنت لا تصبح فريقًا كبيرًا إلا من خلال وجود قائد جيد يتمتع بمهارات جيدة، هذا يجب أن ينتشر في كل المجموعة، ولكن أعتقد أن كين قادر على خوض هذا التحدي».

يذكر أن كين سجل 12 هدفًا في 23 مباراة دولية سابقة، وسيخوض المونديال للمرة الأولى في مسيرته، حيث وقعت إنجلترا في المجموعة السابعة إلى جانب كل من بلجيكا وتونس وبنما.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإنجليزي للمونديال:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)- جوردان بيكفورد (إيفرتون)- نيك بوب (بيرنلي).
 
خط الدفاع: كيلي والكر (مانشستر سيتي)- كيران تريبر (توتنهام)- ألكساندر أرنولد (ليفربول)- جون ستونز (مانشستر سيتي)- جاري كاهيل (تشيلسي)- فيل جونز (مانشستر يونايتد)- هاري ماجوير (ليستر سيتي)- أشلي يونج (مانشستر يونايتد)- داني روز (توتنهام).
 
خط الوسط: إيريك داير (توتنهام)- فابيان ديلف (مانشستر سيتي)- جوردان هندرسون (ليفربول)- روبن لوفتيس شيك (كريستال بالاس)- خيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)- ديلي ألي (توتنهام)- رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).
 
خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- جيمي فاردي (ليستر سيتي)- داني ويلبيك (أرسنال).

التعليقات