ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

رسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسيا

- كتب   -  
هاري كين

أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، عن منح مهاجم توتنهام هاري كين، شارة قيادة الأسود الثلاثة في مونديال روسيا، الذي سينطلق الشهر المقبل، مفسرًا ذلك القرار بتمتع لاعبه الدولي بالثقة والشخصية القيادية، وذلك نقلًا عن موقع «فور فور تو»، اليوم الثلاثاء.

وأشار ساوثجيت، إلى أن ذلك الأمر يعد رسالة عظيمة للفريق بامتلاكهم قائدا أثبت قدرته على أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الماضية، مختتمًا: «أنت لا تصبح فريقًا كبيرًا إلا من خلال وجود قائد جيد يتمتع بمهارات جيدة، هذا يجب أن ينتشر في كل المجموعة، ولكن أعتقد أن كين قادر على خوض هذا التحدي».

يذكر أن كين سجل 12 هدفًا في 23 مباراة دولية سابقة، وسيخوض المونديال للمرة الأولى في مسيرته، حيث وقعت إنجلترا في المجموعة السابعة إلى جانب كل من بلجيكا وتونس وبنما.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإنجليزي للمونديال:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)- جوردان بيكفورد (إيفرتون)- نيك بوب (بيرنلي).
 
خط الدفاع: كيلي والكر (مانشستر سيتي)- كيران تريبر (توتنهام)- ألكساندر أرنولد (ليفربول)- جون ستونز (مانشستر سيتي)- جاري كاهيل (تشيلسي)- فيل جونز (مانشستر يونايتد)- هاري ماجوير (ليستر سيتي)- أشلي يونج (مانشستر يونايتد)- داني روز (توتنهام).
 
خط الوسط: إيريك داير (توتنهام)- فابيان ديلف (مانشستر سيتي)- جوردان هندرسون (ليفربول)- روبن لوفتيس شيك (كريستال بالاس)- خيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)- ديلي ألي (توتنهام)- رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).
 
خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- جيمي فاردي (ليستر سيتي)- داني ويلبيك (أرسنال).

التعليقات