ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

رسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسيا

- كتب   -  
هاري كين

أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، عن منح مهاجم توتنهام هاري كين، شارة قيادة الأسود الثلاثة في مونديال روسيا، الذي سينطلق الشهر المقبل، مفسرًا ذلك القرار بتمتع لاعبه الدولي بالثقة والشخصية القيادية، وذلك نقلًا عن موقع «فور فور تو»، اليوم الثلاثاء.

وأشار ساوثجيت، إلى أن ذلك الأمر يعد رسالة عظيمة للفريق بامتلاكهم قائدا أثبت قدرته على أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الماضية، مختتمًا: «أنت لا تصبح فريقًا كبيرًا إلا من خلال وجود قائد جيد يتمتع بمهارات جيدة، هذا يجب أن ينتشر في كل المجموعة، ولكن أعتقد أن كين قادر على خوض هذا التحدي».

يذكر أن كين سجل 12 هدفًا في 23 مباراة دولية سابقة، وسيخوض المونديال للمرة الأولى في مسيرته، حيث وقعت إنجلترا في المجموعة السابعة إلى جانب كل من بلجيكا وتونس وبنما.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإنجليزي للمونديال:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)- جوردان بيكفورد (إيفرتون)- نيك بوب (بيرنلي).
 
خط الدفاع: كيلي والكر (مانشستر سيتي)- كيران تريبر (توتنهام)- ألكساندر أرنولد (ليفربول)- جون ستونز (مانشستر سيتي)- جاري كاهيل (تشيلسي)- فيل جونز (مانشستر يونايتد)- هاري ماجوير (ليستر سيتي)- أشلي يونج (مانشستر يونايتد)- داني روز (توتنهام).
 
خط الوسط: إيريك داير (توتنهام)- فابيان ديلف (مانشستر سيتي)- جوردان هندرسون (ليفربول)- روبن لوفتيس شيك (كريستال بالاس)- خيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)- ديلي ألي (توتنهام)- رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).
 
خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- جيمي فاردي (ليستر سيتي)- داني ويلبيك (أرسنال).

التعليقات