ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافة

- كتب   -  
عرق فلتو

لديك عزومة اليوم وتبحثين عن وجبة تكفي عددا كبيرا من الأفراد وفي نفس الوقت تكون مختلفة ولذيذة؟.. أسهل عليكِ الأمر وأساعدكِ لتبدأي في تحضير الوصفة والحلو أيضًا، فـ"عرق فلتو" طبق أساسي وبعد الإفطار حلي بـ"مولتن كنافة".. فجربيهما اليوم.

 لا تقلقي.. في أقل وقت ستكون لديك سفرة رائعة كاملة مكونة من الطبق الرئيسي والجانبي والتحلية أيضًا، كل ما عليك فعله هو شراء المكونات من متجر معروف حتى تتجنبي شراء شيء منتهي الصلاحية أو سيئ الجودة.

طريقة عمل عرق الفلتو:

المكونات:

- عرق فلتو

- ملعقتين ثوم

- كوب صلصة طماطم

- كوب مياه بصل

- ملعقة بهارات لحم

- ملعقة خل

- ملعقة زعتر

- ملعقة جوزة الطيب

- ملعقة روزمارى

- ملعقتين بصل بودرة

- ملعقتين زبدة كبار الحجم

الخضروات:

- كوب بصل

- كوب بطاطس

- كوب كوسة

- كوب جزر

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، تشوحي الجزر والبطاطس والكوسة والبصل معا بملعقة زبدة.

- عندما يتغير لون الخضروات ضعي كوب صلصة الطماطم واتركيه حتى يتسبك جيدا.

- فى إناء آخر، شوحي البصل في الزبدة والثوم وأضيفي إليه البهارات ثم البسلة.

- الآن كل المكونات جاهزة لديك لحشو شرائح العرق الفلتو، وبعد الانتهاء أضيفي قليلا من الصلصة ثم اتركيها على النار 20 دقيقة وأكثر حتى تطهى جيدا.

- في صينية التقديم، رصي شرائح الفلتو المحشية بالخضروات وادخليها الفرن 20 دقيقة على نار متوسطة.

طريقة عمل مولتن كنافة

المكونات:

- نصف كيلو كنافة

- كوب شيكولاتة

- كوب كريمة كاكاو

طريقة التحضير:

- رصي الكنافة فى صينية بالسمنة وادخليها الفرن حتى تطهى لمدة 12 دقيقة.

- اخرجي الصينية واتركيها حتى تبرد، ثم ادخليها الثلاجة 10 دقائق.

- بعد مرور الوقت، ضعي الشيكولاتة مع الكريمة على قليل من المياه، واسكبيها على الكنافة، ورشي عليها من فوق قليلا من الكاكاو.

التقديم:

العين تأكل قبل المعدة.. تذكري هذا دائما وزيني سفرتك بأطباق السلطة والعصائر وقليل من شرائح الليمون والبقدونس.

التعليقات