ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأرينا

- كتب   -  
هجوم مانشستر

دعا عمدة مدينة مانشستر، السكان إلى "التجمع" لتذكر الضحايا الـ22 الذين لقوا حتفهم في الهجوم الإرهابي الذي وقع بقنبلة في ملعب "مانشستر أرينا" منذ عام واحد، قبل حفل تأبين وطني مقرر بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال العمدة آندي برنهام عبر موقع تويتر :"اليوم نلتقي معا ، نتذكر كل من الـ22 شخصًا الذين فقدوا حياتهم، ونجدد الالتزام بدعم عائلاتهم وجميع المتضررين".

ومن المقرر أن يحضر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، القداس الذي يقام في كاتدرائية مانشستر.

وقال إيان هوبكينز، المسئول في شرطة مانشستر الكبرى عبر موقع تويتر :"بعد مرور عام ، نتذكر أولئك الذين فقدوا حياتهم وجميع من تضرروا من هجوم مانشستر أرينا" .

وأضاف هوبكينز :"دعونا نظهر للعالم مرة أخرى تعاوننا وعزمنا في مانشستر" ، مشيرًا إلى أنه ترك رسالة على واحدة من "أشجار الأمل" أمام مجلس المدينة قبل حلول الذكرى السنوية الأولى.

وأفادت الشرطة بأن المشتبه به الرئيسي سلمان عبيدي 22عاما، لقي حتفه بعد تفجير مواد متفجرة كانت بحوزته في ردهة قاعة الاحتفالات في مانشستر أرينا ، ما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة المئات بعد حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وأطلقت جراندي أيضا رسالة عبر تويتر اليوم الثلاثاء من أجل الضحايا.

وكتبت جراندي :"أفكر فيكم جميعا اليوم وكل يوم".

وقالت الشرطة، إنها تعتقد أن عبيدي ،الذي عاد إلى بريطانيا من ليبيا قبل أيام من الهجوم، هو جزء من شبكة إرهابية


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات