ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

بريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأرينا

- كتب   -  
هجوم مانشستر

دعا عمدة مدينة مانشستر، السكان إلى "التجمع" لتذكر الضحايا الـ22 الذين لقوا حتفهم في الهجوم الإرهابي الذي وقع بقنبلة في ملعب "مانشستر أرينا" منذ عام واحد، قبل حفل تأبين وطني مقرر بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال العمدة آندي برنهام عبر موقع تويتر :"اليوم نلتقي معا ، نتذكر كل من الـ22 شخصًا الذين فقدوا حياتهم، ونجدد الالتزام بدعم عائلاتهم وجميع المتضررين".

ومن المقرر أن يحضر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، القداس الذي يقام في كاتدرائية مانشستر.

وقال إيان هوبكينز، المسئول في شرطة مانشستر الكبرى عبر موقع تويتر :"بعد مرور عام ، نتذكر أولئك الذين فقدوا حياتهم وجميع من تضرروا من هجوم مانشستر أرينا" .

وأضاف هوبكينز :"دعونا نظهر للعالم مرة أخرى تعاوننا وعزمنا في مانشستر" ، مشيرًا إلى أنه ترك رسالة على واحدة من "أشجار الأمل" أمام مجلس المدينة قبل حلول الذكرى السنوية الأولى.

وأفادت الشرطة بأن المشتبه به الرئيسي سلمان عبيدي 22عاما، لقي حتفه بعد تفجير مواد متفجرة كانت بحوزته في ردهة قاعة الاحتفالات في مانشستر أرينا ، ما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة المئات بعد حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وأطلقت جراندي أيضا رسالة عبر تويتر اليوم الثلاثاء من أجل الضحايا.

وكتبت جراندي :"أفكر فيكم جميعا اليوم وكل يوم".

وقالت الشرطة، إنها تعتقد أن عبيدي ،الذي عاد إلى بريطانيا من ليبيا قبل أيام من الهجوم، هو جزء من شبكة إرهابية


التعليقات