ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

بريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأرينا

- كتب   -  
هجوم مانشستر

دعا عمدة مدينة مانشستر، السكان إلى "التجمع" لتذكر الضحايا الـ22 الذين لقوا حتفهم في الهجوم الإرهابي الذي وقع بقنبلة في ملعب "مانشستر أرينا" منذ عام واحد، قبل حفل تأبين وطني مقرر بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال العمدة آندي برنهام عبر موقع تويتر :"اليوم نلتقي معا ، نتذكر كل من الـ22 شخصًا الذين فقدوا حياتهم، ونجدد الالتزام بدعم عائلاتهم وجميع المتضررين".

ومن المقرر أن يحضر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، القداس الذي يقام في كاتدرائية مانشستر.

وقال إيان هوبكينز، المسئول في شرطة مانشستر الكبرى عبر موقع تويتر :"بعد مرور عام ، نتذكر أولئك الذين فقدوا حياتهم وجميع من تضرروا من هجوم مانشستر أرينا" .

وأضاف هوبكينز :"دعونا نظهر للعالم مرة أخرى تعاوننا وعزمنا في مانشستر" ، مشيرًا إلى أنه ترك رسالة على واحدة من "أشجار الأمل" أمام مجلس المدينة قبل حلول الذكرى السنوية الأولى.

وأفادت الشرطة بأن المشتبه به الرئيسي سلمان عبيدي 22عاما، لقي حتفه بعد تفجير مواد متفجرة كانت بحوزته في ردهة قاعة الاحتفالات في مانشستر أرينا ، ما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة المئات بعد حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وأطلقت جراندي أيضا رسالة عبر تويتر اليوم الثلاثاء من أجل الضحايا.

وكتبت جراندي :"أفكر فيكم جميعا اليوم وكل يوم".

وقالت الشرطة، إنها تعتقد أن عبيدي ،الذي عاد إلى بريطانيا من ليبيا قبل أيام من الهجوم، هو جزء من شبكة إرهابية


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات