ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

بريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأرينا

- كتب   -  
هجوم مانشستر

دعا عمدة مدينة مانشستر، السكان إلى "التجمع" لتذكر الضحايا الـ22 الذين لقوا حتفهم في الهجوم الإرهابي الذي وقع بقنبلة في ملعب "مانشستر أرينا" منذ عام واحد، قبل حفل تأبين وطني مقرر بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال العمدة آندي برنهام عبر موقع تويتر :"اليوم نلتقي معا ، نتذكر كل من الـ22 شخصًا الذين فقدوا حياتهم، ونجدد الالتزام بدعم عائلاتهم وجميع المتضررين".

ومن المقرر أن يحضر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، القداس الذي يقام في كاتدرائية مانشستر.

وقال إيان هوبكينز، المسئول في شرطة مانشستر الكبرى عبر موقع تويتر :"بعد مرور عام ، نتذكر أولئك الذين فقدوا حياتهم وجميع من تضرروا من هجوم مانشستر أرينا" .

وأضاف هوبكينز :"دعونا نظهر للعالم مرة أخرى تعاوننا وعزمنا في مانشستر" ، مشيرًا إلى أنه ترك رسالة على واحدة من "أشجار الأمل" أمام مجلس المدينة قبل حلول الذكرى السنوية الأولى.

وأفادت الشرطة بأن المشتبه به الرئيسي سلمان عبيدي 22عاما، لقي حتفه بعد تفجير مواد متفجرة كانت بحوزته في ردهة قاعة الاحتفالات في مانشستر أرينا ، ما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة المئات بعد حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وأطلقت جراندي أيضا رسالة عبر تويتر اليوم الثلاثاء من أجل الضحايا.

وكتبت جراندي :"أفكر فيكم جميعا اليوم وكل يوم".

وقالت الشرطة، إنها تعتقد أن عبيدي ،الذي عاد إلى بريطانيا من ليبيا قبل أيام من الهجوم، هو جزء من شبكة إرهابية


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات