ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مستشفى الشهيد امحمد المقريف – اجدابيا، عن إجمالي حصيلة ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف بوابة الستين الجنوبية بطريق اجدابيا جالو، صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضحت المستشفى، أنها استقبلت صباح اليوم جثث اثنين من الشهداء, وجرحين تابعين للكتيبة 152 إثر التفجير الإرهابي، لافتة إلى أن الشهيدين هما مفتاح بالعيد صالح من مدينة الهيشة، ومنتصر ميلاد فضيل من مدينة الهيشة، وأن الجرحى هم موسى السيد حبيب من مدينة سرت، وعبد الله سعيد سعد من مدينة بنغازي، موضحة أن الجرحى غادروا المستشفى بعد أن تلقوا الإسعاف الأولية اللازمة.

التعليقات