ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتها

- كتب   -  
ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتها
ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتها

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عن ادانتها بشدة للافعال الاجرمية المرتكبة من الميليشيا الخارجة عن القانون بقيادة من وصفته بـ”منتحل الصفة”، نعمان الشيخ، و”الزمرة المجرمة” التي تتبعه، والتي قامت بالسطو على مقر الهيئة وسرقت ملفات فساد واجهزة الكترونية مكتبية وبعض ممتلكات الموظفين.

وأكدت الهيئة في بيان تلها، عدم تراجعها في مسيرتها في مكافحة الفساد والمفسدين بغض النظر عن العراقيل التي تواجهها من التهديد والوعيد.

وحثت الهيئة مكتب النائب العام ووزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، وكافة الجهات الأمنية التابعة لها، باتخاذ كل ما يلزم لمحاسبة “هؤلاء المجرمين”. وفق البيان

وسلط البيان الضوء على قيام ميليشيا مسلحة، صباح يوم الإثنين، متكونة من ثلاثة سيارات نوع تويوتا هايلوكس، وعلى متنها عشرة أفراد مسلحين بأسلحة كلاشنكوف، برئاسة محمد خليل الكحيلي “المنتحل صفة مدير الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة”، وعبادي محمد خليل، بأوامر من نعمان محمود الشيخ “المنتحل صفة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد”، بحسب ما جاء في كتاب مدير مكتب شؤون الرئاسة في مجلس النواب بتاريخ 9/11/2017م، تحت الرقم 1831/2017، بالإضافة إلى  فتوى الإدارة العامة للقانون المؤرخة في 23/11/2017م، تحت الرقم 198/13/1، والموجهة الى رئيس المجلس الاعلى للقضاء، اقتحمت مقر الهيئة بمنطقة تاجوراء.

وأكد البيان قيام المليشيا بسرقة مستندات رسمية خاصة بعمل الهيئة وملفات فساد، بالإضافة الى سرقة شاشات مسطحة وست طابعات مركزية وتسع اجهزة حاسوب مكتبية وجهازي ماسح ضوئي متقدمة خاصة بالأرشفة الإلكترونية، كما قامت بسرقة بعض ممتلكات موظفي الهيئة، من اجهزة هواتف نقالة واجهزة حاسوب محمولة، ومبالغ نقدية.

 

التعليقات